مشاهدة النسخة كاملة : هذه حقيقة قبول المعارضة لشد الأخبار مع فخامته


أبو فاطمة
06-20-2011, 04:56 PM
هذه حقيقة قبول المعارضة لشد الأخبار مع فخامته

قالوا لكم إن منسقية المعارضة عدلت اجتماعا البارحة، وترافدت فيه العمد على ملة الحوار مع فخامة القيادة الوطنية، وقالوا إن ولد داداه كان حالفا بجيمه وحائه أن لا يقبل بالحوار، وأن مسعود قال لهم: "إن شد الأخبار مع فخامة القيادة الوطنية لا يقلع شيئا، وليس معناه الصحبة مع المخزن" وقال إنه يوجه للمنسقية الذي بوجهه عندها أن تقبل بالحوار، فتدخل محمد جميل منصور وقال :"إن كتائب القذافي تقتل المدنيين" مؤكدا على أنه لن يقبل بالحوار ما لم يتم فتح معبر رفح نهائيا، كما قال إنه ينتظر موافقة رئيس المكتب السياسى لحركة حماس خالد مشعل.
وتعهد مسعود بفتح معبر رفح ولكن بعد قبول المنسقية للحوار، معتبرا أن الدفرة تلوح الرجال في كل شيء حتى في الحوار، أما بيجل فقد قال: "أنا هذا أشهدكم على أنني لا أقدر على قشرة عمر هذا النظام، لكن لن يسبقني الرئيس مسعود إليه، فأرجو أن تقدروا موقفي".
ومن جانبه قال محفوظ ولد بتاح: "نحن علينا أن نعرف أن هذا الحوار ليس قانونيا، فمؤسسة المعارضة هي صاحبة الاختصاص في قبول الحوار أو رفضه، وأحد يحل العين، فما هو الهدف من الحوار؟ وهل نحن رجال أم نساء؟" فقاطعه محمد ولد مولود قائلا: "تعالوا نتحاور نحن فيما بيننا إذا كنتم لابد لكم من الحوار، وظاهر لي أن منكم من يبدو أن السيدة هَرَيْلَهْ تصبع له".
تدخل عبد القدوس ولد أعبيدنا قائلا: "انتم قطعا أكبر مني في السن، ولكن العصر عصر الشباب، ولا أنصحكم بالحوار، والذي في ذالك يعرفه الرئيس يحي ولد أحمد الوقف" فرد مسعود: الذاهب إلى الحوار يتفضل، فتراصف الرجال عندك دونك، ونسي بيجل عمامته، وتغابت على ولد داداه نعالته مع نعالة ولد مولود، ونسي عبد القدوس تلفونه، أما ولد بتاح فقد رصف من الكوة خوفا من أن يفوته الحوار.

نقلا عن ش إلوح افش