مشاهدة النسخة كاملة : مسعود ينتقد المعارضة والحكومة ويتمسك بالحوار


أبو فاطمة
06-18-2011, 02:07 AM
مسعود ينتقد المعارضة والحكومة ويتمسك بالحوار

http://img835.imageshack.us/img835/2756/indexphprexresize444wme.jpg

جانب من الحضور بمهرجان رئيس حزب التحالف الشعبي التقدمي المعارض مسعود ولد بلخير بمدينة أزويرات (تصوير الأخبار)

قال رئيس حزب التحالف الشعبي التقدمي المعارض مسعود ولد بلخير إنه ماض في الحوار مع الأغلبية بغض النظر عن مواقف رفاقه في المعارضة السياسية معربا عن أمله بأن تجنح الأطراف الي مافيه مصلحة موريتانيا بعيدا عن التوتير والتجاذب الراهن.
وقال ولد بلخير إن الأولوية حاليا للحفاظ علي كيان الدولة رافضا دعوة بعض أحزاب المعارضة للثورة.
وقال ولد بلخير إنه يعارض الرئيس الموريتاني محمد ولد عبد العزيز لكنه مع ذلك قد قرر الإعتراف به رئيسا لموريتانيا بدفع من بعض رفاقه في المعارضة السياسية ولن يدفع باتجاه انهيار البلد.
وسخر ولد بلخير من ثورة شباب 25 فبراير قائلا إن الوصف الذي يمكن إطلاقه عليها هو "العيط أكبيرة والميت فأر". كما تهكم من بعض رفاقه في المعارضة قائلا "من يري في الثورة أمل البلاد

http://img819.imageshack.us/img819/118/indexphprexresize444wmb.jpg

مسعود ولد بلخير هاجم المعارضة والحكومة وشباب 25 فبراير وأعرب عن ارتياحه لجمهوره الحاضر (الأخبار)

كما أنتقد ولد بلخير أداء الحكومة الموريتانية واصفا تدهور الأوضاع المعيشية بمدينة أزويرات والعزلة التي تعيشها وأزمة المياه داخل المدينة المنجمية بأنها وصمة عار في جبين الحكومة.
وقال ولد بلخير بأنه باق في المعارضة ولكنه متمسك بالحوار ومعربا عن سخطه ممن يشبهون مواقفه بمواقف حزب عادل المساند للرئيس، كما أنتقد بعض من أسماهم بالمعرضين بشخصه من رفاقه بالمعارضة السياسية واصفا تصرفاتهم بالمشينة.
وقال ولد بلخير إن الذين شاهدوا حشد الجماهير سيدركون كم كان رهانهم خاسرا حينما حاولوا تشويه ولد بلخير قبل وصوله الي مدينة أزويرات طالبا من التلفزيون الموريتاني عرض الصور.
وأضاف ولد بلخير " بارك الله فيكم أنتم قلب موريتانيا وسواعد موريتانيا وأمل موريتانيا ومستقبل موريتانيا ونحن معكم في السراء والضراء . من أجل موريتانيا ومستقبلها .. نعم للحوار نعم للحوار لا ولا ولا للثورة ".

نقلا عن الأخبار