مشاهدة النسخة كاملة : مقتل 3 صهاينة وجرح 50 بانفجار في مدينة "نتانيا"


أبو فاطمة
06-17-2011, 02:49 AM
وقع في مبنى من أربعة طوابق
مقتل 3 صهاينة وجرح 50 بانفجار في "نتانيا"

http://img685.imageshack.us/img685/1203/datafiles5ccache5ctempid.jpg

هز انفجارٌ عنيفٌ مدينة أم خالد "نتانيا" الساحلية (داخل الأراضي الفلسطينية المحتلة عام 1948)، عند منتصف ليل الخميس/ الجمعة، ما أسفر عن سقوط عددٍ من القتلى والجرحى في صفوف الصهاينة، وتدمير جزءٍ كبيرٍ من مبنى مكوّن من عدة طوابق.
وبحسب ما أفادت به وسائل الإعلام العبرية؛ فإن ثلاثة قتلى صهاينة على الأقل سقطوا جراء انفجارٍ يُعتقد أنه نجم عن تسرّب للغاز، وقع في بنايةٍ مؤلفةٍ من أربعة طوابق في مدينة نتانيا الواقعة إلى الشمال من مدينة تل الربيع "تل أبيب"، حيث هرعت قوات كبيرة من الشرطة الصهيونية وهيئة الإسعاف، وقامت بنقل القتلى والجرحى، حيث أفادت الأنباء الأولى بسقوط ثلاثة قتلى وجرح نحو خمسين آخرين، إصابة بعضهم خطرة.
وذكر التلفزيون الصهيوني بأن جزءًا كبيرًا من المبنى الذي وقع فيه الانفجار انهار، في حين تتحدث أنباءٌ عن وجود عددٍ كبيرٍ من العالقين داخل المبنى، الذي لم توضح بعد طبيعته.
من جانبها؛ قالت صحيفة "يديعوت أحرونوت" العبرية، إن المسؤولين الصهاينة يعتقدون بأن الانفجار لم يقع على خلفية عمليةٍ للمقاومة، فيما نقلت عن مسؤولين وشهود عيان آخرين أن الشرطة الصهيونية تلاحق سيارةً مشبوهةً تواجدت في المكان فرت عقب الحادث، وتحدث آخرون عن مشاهدة شخصين يفران قبيل الانفجار، بينما تحدثت رواياتٌ أخرى عن أن الانفجار قد يكون نجم عن تسرب غاز.

نقلا عن المركز الفلسطيني