مشاهدة النسخة كاملة : إدارة معهد روصو تمنع وفدا من الاتحاد الوطني من دخوله


أبو فاطمة
06-14-2011, 06:35 PM
إدارة معهد روصو تمنع وفدا من الاتحاد الوطني من دخوله

أفاد مراسل وكالة أنباء الأخبار المستقلة بروصو أن إدارة المعهد العالي للتعليم التكنلوجي بروصو منعت وفدا رفيع المستوى من الاتحاد الوطني لطلبة موريتانيا من دخول الحي الجامعي للمعهد، و طلبت من الحراس اتخاذ كافة الإجراءات لمنعه من محاولة الولوج إليه.
وأفاد المراسل أن الوفد الذي يضم من بين أعضائه الأمين العام محمد سالم ولد عابدين ومسؤول التنظيم البو ولد حم ورئيس المجلس الطلابي إدريس ولد المهدي وبعض أعضاء المكتب التنفيذي للاتحاد قد زار صباح اليوم مباني المعهد بغية الاطلاع على أحوال الطلاب ومشاكلهم التي يعانون منها وبحث كافة القضايا النقابية والأكاديمية المتعلقة بالمعهد.
وحسب مراسل الأخبار في المدينة فإن الحي الجامعي التابع للمعهد مفتوح أمام جميع الزوار والرواد لمن أراد الدخول، وقد دخله الوفد صباح اليوم والتقى ببعض الطلاب، غير أنه خرج من اجل تنظيم لقاء خاص مع قسم الاتحاد بالمعهد، وهو ما انتهزته الإدارة فرصة لمنعه من معاودة الدخول وأصدرت أوامرها إلى الحراس بعدم السماح لأي من أعضاء الاتحاد بدخول المعهد بحجة أنهم إنما جاؤوا من أجل إثارة المشاكل والتشويش على الطلبة.
وقد بحث رئيس قسم الاتحاد القضية مع الإدارة من أجل تسويتها غير أنها أخبرته بأنها فعلت ذلك عن عمد، وتعلم بأن الوفد جاء بعلم من الوزارة الوصية وتعلم الهدف الذي جاء من أجله، لكنها لا ترغب في استمرار لقاءاته مع طلبة المعهد.

نقلا عن الأخبار