مشاهدة النسخة كاملة : "سرا موريتانيا" للسيارات تطلق خدمات جديدة


ابو نسيبة
06-13-2011, 01:43 PM
"سرا موريتانيا" للسيارات تطلق خدمات جديدة

أطلقت شركة "سرا موريتانيا" للسيارات مجموعة جديدة من الخدمات في إطار توسعها في البلاد، وقد نظمت حفلا بالمناسبة حضره ممثل عن الشركة الأم وعدد من الشخصيات الموريتانية.
وقال المدير العام للشركة فابريس كوردي في كلمة له بمناسبة حفل نظم البارحة بمناسبة إطلاق الخدمات الجديدة في موريتانيا، إن شركة "سرا موريتانيا" "تعتبر فاعلا كبيرا في الاقتصاد الموريتاني"، مضيفا أنه "يمكن الاعتماد عليها من أجل الدفع بمشاريع الشركاء الحالية والمستقبلية".
واعتبر كوردي أن "إطلاق لبنة جديدة في بناء الشركة مهما كان حجمها ليس بسيطا، لكن تصميم ودعم كل فرد من الحاضرين استطاعت الشركة أن تحظى بالنجاح في رهانها الذي يضع تحت تصرف شركائه تشكلة جديدة من المنتجات الاستثنائية والخدمات تحت شعار أوحد هو "من أجل وكالة للسيارات في موريتانيا".
وأثنى المدير العام لشركة سرا موريتانيا على "الدعم غير المشروط والتشجيعات التي تلقتها الشركات من الصانعين مثل رينو، وشاحنات رينو وفولفو لتجهيزات التنصنيع"، معتبرا أنه باستطاعة شركة "سرا موريتانيا" أن "تضمن لزبائنها شراكة فعالة ومستمرة في تنمية نشاطاتهم".
ورحب المدير العام لشركة "سرا موريتانيا" فابريس كوردي ممثل الشركة الأم تالبو سوفي "على السفر من أجل تمثيل الإدارة بيننا"، متمنيا للحضور "لحظات سعيدة"، معلنا أنه سيترك "الفنانين يعبرون عن مواهبهم ويجعلونكم تعجبون بسياراتنا المعروضة".

نقلا عن الأخبار