مشاهدة النسخة كاملة : اسبانيا تعتقل ثلاث اعضاء من مجموعة Anonymous


camel
06-12-2011, 09:19 PM
اسبانيا تعتقل ثلاث اعضاء من مجموعة Anonymous

http://img190.imageshack.us/img190/8571/61684016.jpg (http://www.mushahed.net/vb)

قالت السلطات الاسبانية انها اعتقلت ثلاثة اشخاص على خلفية الاشتباه بكونهم من زعماء الفرع الاسباني من منظمة القرصنة Anonymous المسؤولة عن عدد من الهجمات على المواقع الالكترونية في العالم .

القراصنة تم اعتقالهم في كل من برشلونة و فالنسيا و الميريا و من المعتقد انهم كانوا ذو ترتيب عالي في سلسلة قيادة المجموعة .
و وجهت السلطات للمعتقلين الثلاثة تهماً بتنفيذ هجمات الكترونية واسعة النطاق على بنوك اسبانية و شركة الطاقة الايطالية ومواقع حكومية مصرية و جزائرية و ليبية و ايرانية و تشيلية و كولومبية و جميع هذه الهجمات تمت من سيرفر موجود في منزل احد المعتقلين الثلاثة .
و تم تتبع المشتبهين في عملية بدأت في تشرين الاول الماضي , حيث قامت وحدة مكافحة الجرائم الالكترونية التابعة للشرطة الاسبانية بتحليل اكثر من مليوني سطر من الدردشة على صفحات الانترنت و راقبت عدة مواقع متصلة بالمجموعة حتى تمكنت من القبض عليهم اخيرا .
مجموعة Anonymous كانت وراء العديد من الهجمات الالكترونية و عمليات الاختراق خلال السنوات القلية الماضية , ومن اشهر عمليات الاختراق هو قرصنة موقع Wikileaks .
كما ان المجموعة أُتهمت بعملية الاختراق الكبيرة التي تعرضت لها سيرفرات Sony الخاصة بشبكات PlayStation Network و التي توقفت لعدة اسابيع , لكن المجموعة انكرت اي صلة لها بهذه العملية .

Safaa
06-15-2011, 12:33 AM
شكرا جزيلا اخي الكريم على نقلكم الخبر

المفروض يطبق عليهم الاعدام لان ازعجونة