مشاهدة النسخة كاملة : ولد أمين ينتقد سلوك أمربيه ويصفه بالمستفز


ام خديجة
06-12-2011, 04:39 PM
ولد أمين ينتقد سلوك أمربيه ويصفه بالمستفز

http://www.alakhbar.info/index.php?rex_resize=250w__02_61.jpg

النائب يعقوب ولد أمين (أرشيف)

وصف النائب البرلماني عن حزب تكتل القوي الديمقراطية يعقوب ولد أمين رئيس الحالة المدنية أمربيه ولد الولي بأنه أمبراطور يتصرف بشكل متغطرس علي أساس من الفوقية حتى في تعاطيه مع نواب البرلمان.

وأضاف "نحن نجهل مصدر هذه الفوقية إلا إذا كان الرجل يتصرف علي أساس أنه قريب لرئيس الجمهورية كما يقول النائب سيدي محمد ولد محم.

وقال ولد أمين إن عمال الرجل فر بعضهم إلي الخارج لسوء معاملته بينما يتم تشغيل الآخرين بعقود غير دائمة بعيدا عن القوانين المعمول بها في موريتانيا، ناهيك عن إتلاف وثائق البلد الثمينة.

واستغرب ولد أمين تعاطي النظام مع المراحل السابقة بحجة عدم مصداقيتها وفسادها مقترحا أن يضيف هؤلاء أنفسهم إلي الفاسدين باعتبارهم جزء من الماضي الذي ينبذونه.

وقال ولد أمين إن الدولة لها قضاء وأجهزة أمن وكان من المفترض أن يعهد إليها بمتابعة الأوراق المزورة وأن يحال أصحابها إلي القضاء بدل تفويض شخص واحد بتحديد مصير الجميع.

ودعا ولد أمين وزير الداخلية إلي إلزام الجهات المعنية بتطبيق قانون الشرطة الذي تمت الموافقة عليه قبل سنتين ، قائلا لو كان في موريتانيا الجديدة خير لوجدته الشرطة المتفانية في خدمة رموزها ضمن القانون وخارجه في أحيان كثيرة .

نقلا عن الأخبار