مشاهدة النسخة كاملة : مسعود في انواذيبو : نريد الحوار وبعض أحزاب المنسقية يريد الثورة


ام خديجة
06-11-2011, 01:59 AM
مسعود في انواذيبو : نريد الحوار وبعض أحزاب المنسقية يريد الثورة

http://www.essirage.net/images/stories/thumbnails/images-img-news_img-DSC01902-400x300.JPG

قال رئيس حزب التحالف الشعبي التقدمي مسعود ولد بالخير إن علي منسقية المعارضة أن تأخذ قراراها النهائي من الحوار مع النظام الموريتاني .

وأضاف ولد بلخير خلال كلمته في مهرجان نظمه حزب التحالف الشعبي التقدمي إنه يريد التوافق ويبحث عنه مضيفا أنه امتثل طلبا من منسقية المعارضة ي المهلة للخروج بموقف واضح وأنه زاد تلك المهلة كل هذا من أجل البحث عن مخرج بالتوافق .

بعض من القادة في التحالف جانب من الحضور الجماهيري altوقال ولد بلخير في المهرجان الذي حضره جمع غفير من مناصريه بالعاصمة الاقتصادية إن هناك في المنسقية من لايريد الحوار وعليهم أن يقولوا ذلك حتي نمضي فيما نحن بصدده .

وتكلم مسعود الذي يزور المدينة لأول مرة بعد انشقاق جماعة الساموري ولد بي عنه واجتماعها بنفس المدينة إنه لن يبيع مواقفه ولن يشتريه أي كان قائلا لو كنت أريد ذلك لكنت فعلت في الماضي وأسأل الله حسن الخاتمة .

وقال إن بعض أحزاب المعارضة يريد الثورة في البلد .

ويري مراقبون أن مسعود بهذا المهرجان يستعيد حيوية حزبه بعد الهزة العنيفة من الداخل .

وقد حضر المهرجان عدد من القيادات في التحالف مثل المعلومة منت بلال وبداهية ولد اسباعي والأمين العام لا دجي اتراوري وجمع غفير من ساكنة العاصمة الاقتصادية .

ويتزامن هذا المهرجان مع زيارة يقوم بها وفد من برلمانيي منسقية المعارضة لعقد ندوة الليلة بدار الشباب حول اتفاقية الصيد المثيرة للجدل .

ويحضر هذه الندوة كل من السالك ولد سيد محمود وجميل منصور من حزب تواصل ومحمد المصطفي ولد بدر الدين وشيخنا ولد السخاوي وسي صمبا من اتحاد قوى التقدم ومحمد محمود ولد لمات والنانة منت محمد لغظف ومريم منت بلال وعبد الرحمن ولد ميني والمعلومة منت بلال وبداهية ولد اسباعي .


نقلا عن السراج