مشاهدة النسخة كاملة : اسرة اهل آبه تصدر بيانا شكر لكل من آزراها في محنة رحيل ديمي بنت آبه


ام خديجة
06-10-2011, 05:33 PM
اسرة اهل آبه تصدر بيانا شكر لكل من آزراها في محنة رحيل ديمي بنت آبه

http://www.ani.mr/sys_images_news/ImgNew_10_06_2011_15_18_15.jpg

تقدم الفنان سيداتي ولد ابه بخالص تشكراته الي رئيس الجمهورية محمد ولد عبد العزيز ،والي ملك المملكة المغربية محمد السادس ولجميع مسؤولي البلدين لما اظهروه من اعتناء بالفنانة الراحلة "ديمي منت ابه" واحترام لها .

وشكر ولد ابه- في بيان وزعه مساء امس بمناسبة انتهاء أيام التعزية في وفاة الفاننة ديمي – الشعب الموريتاني ب"جميع مكوناته العرقية، وفي أحزابه السياسية ونخبه الدينية والثقافية والاجتماعية والاقتصادية والنقابية، وفنانيه وشبابه وطلابه ، وكوادره" ،طالبا منهم أن يتذكروا جميعا وصية الراحلة المتمثلة في "طلبها التجاوز عن كل حق لأي كان في رقبتها".
وهذا نص البيان :
تنتهي الليلة أيام التعزية في وفاة المغفور لها بإذن الله ديمي بنت آبه، وهي مناسبة أتشرف فيها بتقديم الشكر الجزيل والعرفان لكل أفراد الشعب الموريتاني الكريم، لما أحاطوا به الفقيدة الغالية من حنان، وما غمرونا به من عطف وتكريم.
فنتقدم إلى السيد رئيس الجمهورية محمد ولد عبد العزيز بخالص الشكر على ما أحاط به الفقيدة من عناية خلال مرضها، حتى نقل جثمانها إلى الوطن بطائرة خاصة على حساب الدولة، كما نقدم الشكر للوزراء والمسؤولين كافة، وخاصة السيدة وزيرة الثقافة، على وقوفهم إلى جانبنا في هذا الظرف الخاص.
ونقدم خالص الشكر لجلالة الملك محمد السادس ملك المملكة المغربية الشقيقة على عنايته بالفقيدة، خلال مقامها في مستشفيات المغرب؛ والشكر موصول إلى المسؤولين المغاربة، لما أظهروه من اعتناء واحترام، وللأطباء الذين بذلوا كل جهد خلال فترة التمريض، ومعهم جماعات وأفراد آزروا حتى آخر لحظة.
والشكر موصول إلى شعبنا النبيل، ممثلا في جميع مكوناته العرقية، وفي أحزابه السياسية ونخبه الدينية والثقافية والاجتماعية والاقتصادية والنقابية، وفنانيه وشبابه وطلابه ، وكوادره، وإلى كل الذين أحبوا ديمي وأحبتهم، وعلى رأسهم الضعفاء والمعوزون ممن كانت ديمي تقول " إنهم أحب من تجالسه" وأيضا كل الذين واسونا بالحضور أو الاتصال من داخل الوطن أو خارجه.
إلى هؤلاء جميعا نقدم الشكر الصادق، مؤكدين أن جميلهم سيبقى محفورا في وجدان كل منا أبد الآبدين.
وفي الأخير أرجو أن نتذكر جميعا وصية ديمي بطلبها التجاوز عن كل حق لأي كان في رقبتها.
فلها الرحمة والغفران
وإنا لله وإنا إليه راجعون


نقلا عن ونا