مشاهدة النسخة كاملة : "السرايا" تعلن اكتشاف عميل تورط في اغتيال 16 مقاومًا


ابو نسيبة
06-10-2011, 04:57 PM
سلمته لوزارة الداخلية بغزة
"السرايا" تعلن اكتشاف عميل تورط في اغتيال 16 مقاومًا

أعلنت "سرايا القدس" الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي في فلسطين، أن جهاز الأمن التابع لها تمكن من اعتقال عميل كبير تورط باغتيال 16 مقاومًا فلسطينيًا أغلبهم من جنوب قطاع غزة، وقد تم تسليمه لوزارة الداخلية في غزة.
وقال مصدر مسؤول في السرايا في بيانٍ اليوم الجمعة (10-6) تلقى "المركز الفلسطيني للإعلام" نسخةً عنه، إن عملية إلقاء القبض على العميل المذكور تمت بعد عدة أشهر من المتابعة الدقيقة لكافة تحركاته، حيث تم التأكد من صدقية المعلومات التي تم جمعها عنه من قبل عناصر جهاز الأمن التابع للسرايا.
وأضاف المصدر أنه تم إخضاع العميل للتحقيق ومواجهته بالمعلومات المتعلقة بنشاطاته المختلفة، والتي كانت بمجملها تستهدف إلحاق الأذى بالمقاومين وكشف تحركاتهم وأماكن تواجدهم، حيث أقر العميل بتلك المعلومات وكشف عن تورطه ومشاركته في اغتيال 16 مقاومًا من كوادر المقاومة الفلسطينية من فصائل مختلفة معظمهم من جنوب القطاع.
وبين المصدر أنه تم تسليم العميل وملفه الأمني للأجهزة الأمنية المختصة في غزة، موضحًا أن جهاز الأمن التابع لسرايا القدس يبذل جهودًا مضنية وحثيثة لملاحقة العملاء والمنحرفين، الذين لا يمثلون سوى نسبة ضئيلة جدًا من عموم أبناء شعبنا.
كما أكد المصدر أن سرايا القدس تتمتع بعلاقة مميزة مع الأجهزة الأمنية في القطاع، وهناك تنسيق على أعلى المستويات بين الجانبين خصوصًا في موضوع ملاحقة العملاء.

نقلا عن المركز الفلسطيني