مشاهدة النسخة كاملة : رئيس حزب تواصل يلتقي لجان الدعم في العاصمة نواكشوط


ابو نسيبة
06-10-2011, 03:18 PM
رئيس حزب تواصل يلتقي لجان الدعم في العاصمة نواكشوط

http://img607.imageshack.us/img607/2443/ligan20edaam20.jpg

بدأ محمد جميل ولد منصور رئيس حزب تواصل خلال الأسبوع المنصرم سلسة اجتماعات مع لجان الدعم بمقاطعات نواكشوط للحديث حول عملهم، والنقاش حول الآليات المطلوبة فيه، والأهداف التي يسعى للوصول إليها.
وقد اجتمع الرئيس بلجان مقاطعات الرياض وتفرغ زينة والميناء يوم الاثنين السادس يونيو 2011، وحث الأخ الرئيس خلال الاجتماع أعضاء لجان الدعم في هذه المقاطعات على القيام بالعمل المنوط بهم، مركزا على أهميته ودوره الكبير في الإسناد المادي والمعنوي لأقسام الحزب الموجودة في المقاطعة.
وقال الأخ الرئيس إنه يتعين على أعضاء هذه اللجان توظيف العلاقات العامة في العمل الميداني من خلال زيارة الشخصيات الفاعلة في المقاطعة، والمشاركة في الأنشطة التي تنظمها الأقسام.
ويترأس لجنة الدعم في مقاطعة الرياض نائب رئيس الحزب الأخ الدكتور الطيب ولد محمد محمود، أما لجنة الدعم في تفرغ زينة فترأسها نائب الرئيس الأخ الأستاذ المختار ولد محمد موسى، ويترأس لجنة الدعم في الميناء الأمين العام المساعد الأخ محمد ولد محمد امبارك.
وستعرف الأيام القادمة تنظيم سلسلة لقاءات للجان الدعم في بقية مقاطعات نواكشوط مع الأخ الرئيس من أجل تفعيل وتنشيط عمل أقسام الحزب في العاصمة نواكشوط استعدادا للاستحقاقات السياسية القادمة.

نقلا عن مو قع تواصل