مشاهدة النسخة كاملة : تفرغ زينه إلي نصف النهائي بعد مباريات مثيرة مع الكونكورد


ام نسيبة
06-08-2011, 11:48 AM
تفرغ زينه إلي نصف النهائي بعد مباريات مثيرة مع الكونكورد

http://www.alakhbar.info/index.php?rex_resize=300w__teverk__zeina .jpg

تمكن نادي تفرغ زينه (بطل الكأس) من الوصول إلي نصف النهائي بعد مباريات مثيرة مع نادي الوئام (الكونكورد) بالملعب الأولمبي بنواكشوط بعد أن احتكم الطرفان لضربات الترجيح.

المباريات التي بدأت محسومة لصالح تفرغ زينه بهدف السبق في الشوط الأول دخلت مرحلة معقده عندما عادل الكونكورد في الشوط الثاني بعد تبديل ناجح أجراه مدرب النادي مصطفي صال .

ومع احتكام الطرفين إلي ضربات الترجيح دخلت المباريات مرحلة الإثارة المفزعة لكلا المدربين بعد أن خسر عدد من لاعبي تفرغ زينه أثناء التسديد بفعل الضغط الناجم عن التعادل غير المتوقع والذي كاد يعصف بأحلامهم لولا براعة الحارس المتألق سلميان جلو الذي تعهد يصد كل كرة حاسمة إلي أن وصلت ضربات الترجيح إلي 12 ضربة لكل فريق ، ليتمكن الحارس ذاته من قيادة فريقه للفوز بعد تسجيله بنفسه ضربة الحسم حينما رأى رفاقه وقد أخذ منهم الضغط والإرهاق مأخذه.

تسعة أهداف لثمانية كانت النتيجة وكان لسليمان جلو من أهداف فريقه نصيب كبير ليأخذ فريقه إلي ربع النصف النهائي في مواجهة سهلة نسبية مع نادي أترارزة القادم بقوة هذا الموسم علي أمل الذهاب إلي النهائي في انتظار الفائز من مباريات نواذيبو ولكصر .

دموع اللاعبين انهمرت كثيرا مع كل ضربة خاسرة ، وتعقد حسابات موسي ولد خيري أكثر من مرة غير أن الحارس الرائع كان دوما مبعث الأمل في فريقه ، حينما طلب منهم التصفيق أثناء الضربات متعهدا بالفوز وهو ما تم من خلال صده لخمس كرات من ضربات ترجيح قل أن يتصدي لها حارس.


نقلا عن الأخبار