مشاهدة النسخة كاملة : حملة الشهادات العاطلون عن العمل يدعون لإسقاط الحكومة


ابو نسيبة
06-07-2011, 02:50 PM
حملة الشهادات العاطلون عن العمل يدعون لإسقاط الحكومة

طالب حملة الشهادات العليا المعطلون عن العمل بإسقاط الحكومة التي وصفوها بالضعيفة و العاجزة عن تسوية مشاكل المواطنين الذين يطالبون بإنصافهم وتلبية حقوقهم التي يكفلها لهم القانون.
وقال رئيس جمعية حملة الشهادات العليا العاطلون عن العمل معمر ولد أحمد سالم خلال مؤتمر صحفي نظمته الجمعية زوال اليوم بمقر وزارة الشغل إن حملة الشهادات العليا دخلوا اليوم مرحلة حازمة من مسيرتهم النضالية بعد أن ثبت لهم بما لا يدع مجالا للشك فشل الحكومة في تأدية مهامها.
وأضاف ولد أحمد سالم أن حملة الشهادات العليا أصبحوا مستعدين للتنسيق والتفاعل مع مختلف أشكال الحراك الاجتماعي الذي تشهده نواكشوط منذ فترة، وأنهم يعتبرون أنفسهم أداة في يد أي مجموعة يتفقون معها في الأهداف الرامية إلى إسقاط الحكومة وتحقيق المطالب العادلة.
وأشار ولد أحمد سالم إلى أن الحكومة إذا كانت غير مستعدة لإيجاد حل جذري لمشكلة الشباب العاطلين عن العمل إلا بعد إراقة الدماء فهم مستعدون لأن يكونوا الشرارة الأولى ويسعروا الوضع ويقدموا دماءهم رخيصة في سبيل تحقيق المطالب المشروعة..
وذكر ولد أحمد سالم أنهم لجؤوا إلى هذا القرار بعد عشرين يوما من الاحتجاج والاعتصام داخل مباني وزارة الشغل والدمج لكن لقاء الوزير صباح اليوم كان مخيبا للآمال، وتبين من خلاله أنهم وقفوا في طريق مسدود؛ لذا أصبح حملة الدكتوراه والماجستير والماستر وكل حملة الشهادات العليا مستعدون لجميع الخيارات التي يكفلها لهم القانون.

نقلا عن الأخبار