مشاهدة النسخة كاملة : الأغلبية تدين تعرض نوابها للضرب داخل البرلمان


ابو نسيبة
06-07-2011, 01:36 AM
الأغلبية تدين تعرض نوابها للضرب داخل البرلمان

دان رئيس فريق حزب الإتحاد من أجل الجمهورية الحاكم بالبرلمان النائب سيد أحمد ولد أحمد الهجوم الذي تعرض له رفاقه في الأغلبية من قبل بعض الشبان أثناء التصويت علي اتفاقية الصيد المثيرة محملا أطرافا في المعارضة مسؤولية ماحصل.
وقال ولد أحمد في حديث مقتضب مع وكالة الأخبار إن ماحصل بالبرلمان مساء اليوم الأثنين 6-6-2011 هو عمل مدان وأفعال بلطجية قامت بها مجموعة من المشاغبين بحماية وتوجيه ودعم من بعض نواب المعارضة.
وقال ولد أحمد إنه يأسف لإنحدار السلوك الحضاري الي هذه الدرجة ، معتبرا أن فشل نواب المعارضة في الإقناع وعجز البعض عن تدمير الشراكة المميزة لموريتانيا والصين دفعه الي اللجوء لأعمال منافية للقيم.
وطالب ولد أحمد بمحاسبة الفاعلين معتبرا أن ماحصل يعتبر سابقة خطيرة داخل المجلس النيابي وتصرف منافي لقيم الديمقراطية والحرية ، كما أنتقد منع النواب لعناصر الأمن من ضبط الأمور وذهاب البعض الي تشجيع الفوضي وضرب النواب بالبيض لمجرد الخلاف في الرأى السياسي.
وقال ولد أحمد إنهم بصدد كشف المزيد من الأمور خلال الساعات القادمة بشأن الإتفاقية المثار اللغط حولها ، والإعتداء الذي تعرض له عدد من نواب الأغلبية خلال الجلسة المفتوحة مساء اليوم الأثنين.

نقلا عن الأخبار