مشاهدة النسخة كاملة : رابطة الشباب المسلم تدين اعتداء فتح على معرض للصور بالخليل


ابو نسيبة
06-06-2011, 12:36 PM
رابطة الشباب المسلم تدين اعتداء فتح على معرِضٍ للصور بالخليل

http://img89.imageshack.us/img89/9844/datafiles5ccache5ctempij.jpg

أعربت رابطة الشباب المسلم عن إدانتها لممارسات عناصر حركة فتح والأجهزة الأمنية بعد اعتدائها على معرض الصور الذي دعت إليه الرابطة بالخليل.
وأوضحت الرابطة في بيان لها أنها دعت في وقت سابق إلى فعاليات إحياء ذكرى النكسة التي ضاعت فيها القدس وما تبقى من فلسطين بعد نكبة 1948م، حيث شملت الدعوة مسيرات يومي الجمعة والأحد، ومعرض صور في مدينة الخليل، بالإضافة إلى مواجهة يوم الثلاثاء في أماكن الاحتكاك بالمحتل، مشيرة إلى أنه أقيم في مدينة الخليل على دوار ابن رشد، معرضًا للصور تحت عنوان "فلسطين تتحدى الاحتلال"، والذي يهدف إلى وضع المواطن الفلسطيني في ذاكرة الزمان والمكان؛ من خلال صور تعرض لوقائع ومأساة 44 عامًا، في نشاط عام لا يحمل طابعًا حزبيًا.
وقال الرابطة "إنّ ما جرى من اعتداء ومحاولات تخريب مكشوفة ومقصودة من قبل بعض أبناء فتح وبرعاية الأجهزة الأمنية، حوَّل النشاط إلى ساحة استعراض رايات فصائلية في محاولة لإثبات ذات المقصِّرين الذين لم يدعو لمسيرة أو اعتصام لأجل القدس".
ودعت الرابطة حركة فتح والأجهزة الأمنية ومحافظ الخليل؛ لمراجعة موقفهم والوقوف عند مسؤولياتهم والحد من التصرفات الصبيانية التي تنزع الروح الوطنية وتعكرها، وليس ذلك لأجل مصالحة بل لأجل همٍّ واحد هو جمع شتات الفلسطينيين على اختلاف توجهاتهم وأماكن سكناهم.
وشكرت الرابطة كل مَن ساهم في إنجاح كل عملٍ لنصرة للقدس والأقصى، معربة عن تحيتها لحرائر الخليل على صمودهنّ وثباتهن، داعية إياهن إلى مزيد من العمل تغليبًا للانتماء الوطني الذي يجمع الصفوف ويوحدها.

نقلا عن المركز الفلسطيني