مشاهدة النسخة كاملة : وزير الداخلية والأمن الوطني فتحي حماد: الفلسطينيون لن يحيدوا عن ثوابتهم قيد أنملة


ابو نسيبة
06-06-2011, 12:26 PM
الفلسطينيون لن يحيدوا عن ثوابتهم قيد أنملة

أكد وزير الداخلية والأمن الوطني فتحي حماد، أن الفلسطينيين لن يحيدوا في ذكرى النكسة عن ثوابتهم قيد أنملة، وأن "الشعب الفلسطيني قادم بمقاومته وصموده وثباته غير مبدلين".
وثمن حماد خلال كلمة له على هامش مسير عسكري نظمته قوات الأمن الوطني في غزة عصر الأحد (5-6)، تضحيات وصمود ومقاومة الشعب الفلسطيني في قطاع غزة طيلة السنوات الماضية، وقال "فصائل المقاومة الفلسطينية دافعت عن غزة وواجهت الاحتلال وبثت الرعب في نفوس جنوده وطردت مغتصبيه من القطاع".
ودعا حماد عناصر جهاز الأمن الوطني لشحذ الهمم بالإيمان والتدريب، وتابع "كل الإرهاصات والتحليلات تبشر بقرب النصر والتحرير".
بدوره، أشار اللواء جمال الجراح، قائد جهاز الأمن الوطني إلى أن قواته ستمثل نواة جيش التحرير القادم للأراضي الفلسطينية، مشيدًا بشموخ وصمود وانتصار الفلسطينيين في وجه المؤامرات والعدوان والحصار.
وقال الجراح في كلمته "قلوبنا ترنو للقدس وأزقتها وعيوننا ترنو للخليل وشموخ جبالها ومسيرتنا مليئة بالتضحيات، وشعبنا لن يعطي الدنية في وطنه ولن يفرط في ثوابته".
وأوضح اللواء الجراح أن قواته انطلقت بقرار وطني أغاظ الاحتلال، مشيدًا في ذات السياق بصمود وثبات عناصر جهاز الأمن الوطني.
ونفذ جهاز الأمن الوطني بوزارة الداخلية عصر أمس الأحد، عرضًا ومسيرًا عسكريًا بمشاركة ألف عنصر من مختلف كتائب الجهاز المنتشرة على الحدود الشمالية والجنوبية والشرقية لقطاع غزة، كما شارك في المسير العسكري اللواء جمال الجراح قائد الأمن الوطني وعددٌ من ضباط وضباط صف وجنود الجهاز.
وجاب المسير العسكري الذي انطلق من مقر السرايا الأمني وسط غزة، قاطعًا شارع عمر المختار الرئيس وسط غزة، متجهًا نحو مفترق عسقولة وانتهاءً بساحة الكتيبة غرب المدينة.

نقلا عن المركز الفلسطيني