مشاهدة النسخة كاملة : الأجهزة الأمنية تعتقل نجلي الشهيدة سعاد صنوبر


ابو نسيبة
06-06-2011, 12:17 PM
بعد أقل من أسبوع على الإفراج عنهما من سجون الاحتلال
الأجهزة الأمنية تعتقل نجلي الشهيدة سعاد صنوبر

واصلت أجهزة أمن السلطة حملات الاعتقال والاستدعاء بحق المواطنين الفلسطينيين، فاعتقلت أسيرين محررين في نابلس، فيما واصلت الاستدعاءات في نابلس وقلقيلية.
ففي نابلس، اعتقل وقائي "فتح" الأسيرين المحررين والشقيقين: أنس وعبد الله جود الله، بعد استدعائهما للمقابلة أمس بعد أقل من أسبوع على الإفراج عنهما من سجون الاحتلال، علمًا أنّ الأجهزة كانت قد اعتقلتهما فور الإفراج عنهما وأطلقت سراحهما بعد أن سلمتهما بلاغات للحضور لمقراتها.
يذكر أن الشقيقين جود الله هما نجلا الشهيدة سعاد صنوبر وشقيقا الشهيد أحمد جود الله.
كما استدعى جهاز المخابرات، الطالب في جامعة النجاح، أنس الصليبي نجل المحاضر في الجامعة د.محمد الصليبي أول أمس السبت، وأطلقت سراحه على أن يعود لاحقًا للمقابلة.
وفي محافظة قلقيلية استدعت أجهزة "فتح" يوم أمس كلاًّ من عكرمة عبد الكريم نوفل، وساري زاهر داوود، وموسى صوي، وعبد الناصر رابي من المدينة، علمًا أن رابي هو كاتب معروف وموظف في بلدية قلقيلية وسبق أن تعرض للاختطاف عدة مرات سابقًا من قبل الأجهزة الأمنية في المحافظة، كما سبق أن تم نقله لسجن بيتونيا للتحقيق معه.
يشار إلى أنّ الأجهزة كانت قد استدعت خلال الأسبوع الماضي عددًا من نشطاء الحركة في قلقيلية، عرف منهم عبد الله جعيدي ومؤيد شريم.

نقلا عن المركز الفلسطيني