مشاهدة النسخة كاملة : الاتحاد الوطني يطالب بالإفراج عن نتائج امتحانات الفصل الأول


ام خديجة
06-06-2011, 10:45 AM
الاتحاد الوطني يطالب بالإفراج عن نتائج امتحانات الفصل الأول

http://www.alakhbar.info/index.php?rex_resize=180w__unem_7.jpg

نواكشوط : أدان الاتحاد الوطني لطلبة موريتانيا ما أسماه "التأخير غير المبرر لنتائج امتحانات الفصل الأول بكليتي الآداب و الاقتصاد رغم إجرائهما قبل أكثر من شهرين من الآن، مطالبا إدارة الجامعة بالتدخل لفرز النتائج.

وأضاف الاتحاد في بيان توصلت الأخبار بنسخة منه أن "الأدهى من ذلك و الأمر دخول الكليتان في الامتحانات النهائية دون معرفة الطلاب لمصير نتائجهم التي بقيت معلقة لحد الساعة و بقي معها مصير آلاف الطلاب معلقا في انتظار نتائج يدفعون اليوم ثمنا باهظا نتيجة فشل الإدارة المتكرر في الإعلان عنها في الوقت المناسب".

وحمل الاتحاد إدارة الجامعة -رئاسة و عمادات- المسؤولية الكاملة عن هذا التأخير غير مبرر، داعيا إلى الإعلان السريع و الفوري لنتائج الامتحانات و اتخاذ الإجراءات التي تضمن عدم تكرار هذا النوع من الأخطاء الفادحة.

وطالب الاتحاد كافة الجهات الوصية (وزارة الدولة للتهذيب و التعليم العالي) بتوفير كافة المستلزمات الضرورية من أجل تطبيق أمثل لنظام LMD المعقد، مؤكدا ضرورة أن تكون العطلة الصيفية فرصة لتقييم تجربة ثلاث سنوات من هذا النظام للتأسيس لرؤية مستقبلية أكثر عمقا و شمولية تُمكن من استفادة أكثر من مميزاته العديدة.


نقلا عن الأخبار

ابو نسيبة
06-06-2011, 02:50 PM
شكرا لك على نقل الخبر

مما يؤسف له تدخل العسكر في القضايا التربوية وانتخابات الطلاب وانتهاج سياسة الاعتقال ليس للمتظاهرين المناضلين المدافعين عن حقهم في المنحة والنقل بل لنتائج امتحاناتهم أيضاوأخطر ما يخشاه الطلاب أن يكون احتجاز النتائج له صلة بفوز الاتحاد الوطني في الانتخابات الأخيرة التي اعتقلت نتائجها ولم يفرج عنها لحد الساعة.

ام خديجة
06-06-2011, 04:47 PM
شكرا لك على المرور والتعليق يبدوا أن هناك محاولة للتزاوج بين الدكتاتورية والديمقراطية المصلة على مقاس العساكر ويبدوا أن ديمقرااطية السكر لا تختلف كثيرا عن الدكتاتورية المحضة فالرأي لهم وليس للشعب سواء في الانتخابات أو الامتحانات أوغيرذالك .