مشاهدة النسخة كاملة : ائتلاف الغد يكشف برنامج المنتديات الشبابية التي سينظمها


ابو نسيبة
06-05-2011, 05:11 PM
ائتلاف الغد يكشف برنامج المنتديات الشبابية التي سينظمها

كشف ائتلاف الغد، الليلة البارحة عن وضعه اللمسات الأخيرة على المنتديات الشبابية التي سينظمها يومي 11 و12 يونيو الجاري بمباني دار الشباب القديمة فى نواكشوط.
الائتلاف أعلن خلال اجتماع عام لمنخرطيه بمقره في تفرغ زينة أن هذه الأيام مفتوحة أمام الجميع وستنظم تحت شعار "الشباب الموريتاني الحاضر الغائب".
وسيتم خلال هذه الأيام فتح نقاش مستفيض حول عدد من المحاور من بينها الدولة العصرية الثوابت والمتغيرات ، الشباب الموريتاني والتنمية، والشباب والعمل السياسي.
وحسب القائمين على الائتلاف فان هذه المنتديات الشبابية الأولى من نوعها سيشارك فيها عدد كبير من الشخصيات الثقافية والسياسية الموريتانية، كما يتوقع أن تحضرها جموع شبابية معتبرة.
وتهدف هذا الأيام إلى فتح حوار جاد وشامل عن الدور المستقبلي للشباب الموريتاني في ظل المتغيرات الجديدة التي تشهدها الساحة الوطنية والعربية بعد الحراك الشبابي القوي الذي ميز الساحتين منذ بداية السنة الجارية.
وقد شهد اليوم التحسيسي حول المنتديات المنظم من طرف الائتلاف، والذي خصص لمناقشة محاور هذه المنتديات بين منتسبي الائتلاف، إعلان عدد من المجموعات الشبابية انضمامها للتجمع وذلك ما سيتم الكشف عنه لاحقا في مؤتمر صحفي ينظم بالمناسبة.

نقلا عن الرائد