مشاهدة النسخة كاملة : بلدية أزويرات توزع هدايا للأطفال بالتعاون مع منظمة غير حكومية


ام خديجة
06-05-2011, 12:37 PM
بلدية أزويرات توزع هدايا للأطفال بالتعاون مع منظمة غير حكومية

http://www.alakhbar.info/index.php?rex_resize=300w__zouerate_1_1. jpg

عمدة أزويرات يعقوب ولد سالم فال يسلم هدية لإحدى المستفيدات (الأخبار)

وزعت بلدية أزويرات يوم الجمعة الماضي (03/06) بالتعاون مع منظمتي SOS-OASIS الموريتانية ومنظمة IRD الأمريكية مجموعة هدايا للأطفال الأكثر احتياجا وذلك في حفل حضره الوالي المساعد للشؤون الإدارية و الوالي المساعد للشؤون الاقتصادية وعمدة بلدية أزويرات ومدير الأمن.

وفي كلمته الافتتاحية شكر عمدة أزويرات يعقوب ولد سالم فال المنظمتين علي اللفتة الكريمة كما طالب المنظمتين بتوفير أغطية وأغذية وملابس وأدوية ووسائل نظافة للأطفال وأمهاتهم.

وقال العمدة في حديث مع مراسل الأخبار في ازويرات إن نسبة الفقرة في المدينة تصل إلى 34% من السكان حسب آخر إحصاء، معتبرا أن كون المدينة تصنف بأنها منجمية لم يساهم على ما يبدو في تقليل نسبة الفقر فيها، مطالبا بتوفير مساعادت للسكان الأكثر فقرا.

http://www.alakhbar.info/index.php?rex_resize=300w__zouerate_2_1. jpg

جانب من أهالي الأطفال المستفيدين من توزيه الهدايا (الأخبار)

محمد ولد أمهاه رئيس منظمة SOS-OASIS قال في حديث مع مراسل الأخبار إنه وبالتعاون مع منظمة IRD الأمريكية تدخلنا لمكافحة التصحر 2004، مشيرا إلى أنه في مجال التوزيع تحاول المنظمة برمجة المدينة بعد اكتشاف حاجتها وزيادة الكميات الموزعة في المستقبل.

كما تحدثت في الحفل العمدة المساعدة ومسؤولية العمل الاجتماعي الأستاذة لهدية بنت لوليد مؤكدة بأن اختيار الأطفال المستفيدين تم حسب المعايير المطلوبة من المنظمتين وفي جو من الشفافية.


نقلا عن الأخبار