مشاهدة النسخة كاملة : ثوار ليبيا يواصلون زحفهم للقضاء على كتائب القذافي


ابو نسيبة
06-03-2011, 07:20 PM
ثوار ليبيا يواصلون زحفهم للقضاء على كتائب القذافي

http://img703.imageshack.us/img703/7767/ikhwanphoto09.jpg

واصل الثوار الليبيون اشتباكاتهم ومطارداتهم لأفراد ميليشيا القذافي بالقرب من مدينة مصراتة شرقي البلاد؛ ما أدى إلى استشهاد أحد الثوار وإصابة العشرات من المرتزقة بجراح.
وشن حلف شمال الأطلسي (الناتو) فجر اليوم غارات جديدة بأرجاء العاصمة الليبية طرابلس، فيما أفاد شهود عيان بسماع دوي أربعة انفجارات وسط العاصمة أعقبتها انفجارات أخرى بعد أقل من ساعة، ثم أربعة انفجارات قوية في محيط مقر العقيد معمر القذافي وسط المدينة.
ونفى عبد الحفيظ غوقة، المتحدث باسم المجلس الوطني الانتقالي في ليبيا، صحة الأنباء التي أشارت إلى أن الكاتب الفرنسي برنار ليفي نقل رسالةً من المجلس الوطني إلى بنيامين نتنياهو، رئيس الوزراء الصهيوني.
وكشف جوقة- في مؤتمر صحفي عقده في بنغازي- عن اعتقال ثلاثة من المشتبه في تورطهم في التفجير الذي وقع الأربعاء أمام فندق تبيستي وسط بنغازي، والذي أسفر عن إصابة شخص واحد، مضيفًا أن المجلس الانتقالي لن يتهاون مع من يهدد ثورة الشعب الليبي وأمنه وضيوفه.
وقال مسئول في نظام العقيد معمر القذافي إن طائرات الناتو شنَّت عشر غارات على الأقل على أهداف داخل وحول طرابلس استهدفت ثكنات لقوات القذافي قريبة من حي باب العزيزية ومركزًا للشرطة وقاعدة عسكرية، مشيرًا إلى أنه لم يعرف بعد ما إذا كانت هذه الغارات قد أسفرت عن سقوط ضحايا.

نقلا عن إخوان أون لاين