مشاهدة النسخة كاملة : مسعود ولد بلخير يمهل قادة المعارضة يومين قبل بدء الحوار مع الرئيس


ام خديجة
06-03-2011, 07:12 PM
مسعود ولد بلخير يمهل قادة المعارضة يومين للحوار مع الرئيس

http://www.alakhbar.info/index.php?rex_resize=250w_____________11 .jpg

رئيس حزب التحالف الشعبي التقدمي مسعود ولد بلخير

أمهل رئيس حزب التحالف الشعبي التقدمي مسعود ولد بلخير قادة أحزاب المعارضة يومين للدخول في حوار مع الرئيس الموريتاني محمد ولد عبد العزيز أو الذهاب إلي الحوار منفردا بعد أسابيع من الجدل الداخلي.

وقال ولد بلخير لقادة من حزبه بكيدي ماغه اليوم الجمعة 3-6-2011 إنه أبلغ قادة المعارضة بأن يوم الأثنين القادم سيكون آخر يوم ضمن المهلة الجديدة للدخول في الحوار مع ولد عبد العزيز أو الذهاب منفردا إلي الحوار.

وأضاف ولد بلخير بأن الكرة الآن في مرمي المعارضة بعد أن استجاب الرئيس لشروطها وإن الأجواء مناسبة لإطلاق حوار وطني جاد من أجل تجاوز الوضع الراهن والتحضير لانتخابات برلمانية وبلدية قريبة.

ويقوم رئيس حزب التحالف الشعبي التقدمي مسعود ولد بلخير حاليا بجولة داخل الولايات الداخلية للقاء قادة حزبه بعد أزمة داخلية دامت عدة أشهر وأدت إلي انشقاق عدد من قيادات الحزب عن الرئيس بفعل ما أسموه غياب الديمقراطية وشخصنة الحزب والتحكم فيه.


نقلا عن الأخبار

عبدو الموريتانى
06-04-2011, 09:02 AM
سبحان الله حزب يريد مغادة طاولة الرئيس وحزب يريد أخذ الدور فى الجلوس عليها..............قبل أيام حزب تواص يقرر مغادرة حديقة الاغلبية الداعمة للرئيس عزيز واليوم حزب التحالف يريد أخذ مكان فى تلك الحديقة..............آه عليك يامعارضة لانصدق أن الصفوف قد أكتملت حتى يخرج عن جناحها حزب من الاحزاب المهمة ...........:detective2:

ام خديجة
06-04-2011, 10:45 AM
شكرا لك أخي على المرور والتعليق لكن حسب علمي تواصل كان يأخذ منزلة أصحاب الأعراف أي منزلة بين المنزلتين وأخيرا قرر الدخول في المعارضة أما مسعود فكما يقال { عادة الراجل هي كتالت } سبق له أن انضم الى سيد ونال بها حظوة ويريد تكرارها مع عزيز عسي ولعل أن ينال حظوة عنده والله أعلم .


تحياتي

ابو نسيبة
06-04-2011, 10:53 AM
أشكرك على التعليق والرد

لكن تواصل لم يدخل في المعارضة والصحيح أنه قرر التعاون معها بعد تجاهل الجنرال عزيز لندائه المشهور (مبادرة قبل فوات الأوان)