مشاهدة النسخة كاملة : كلمة مشعل خلال حفل المصالحة معبرة عن سياسات الحركة وثوابتها


ابو نسيبة
06-02-2011, 06:55 PM
التصريحات المخالفة لا تمثّل الحركة ومؤسساتها
كلمة مشعل خلال حفل المصالحة معبرة عن سياسات الحركة وثوابتها

http://img705.imageshack.us/img705/8797/datafiles5ccache5ctempit.jpg

أكّد المكتب السياسي لحركة المقاومة الإسلامية "حماس" على أنّ كلمة خالد مشعل خلال حفل المصالحة الفلسطينية في القاهرة جاءت معبرة ومنسجمةً مع مواقف الحركة وسياساتها وثوابتها، وأنّ أيّة تصريحات بخلاف ذلك أيًّا كان مصدرها لا تمثّل الحركة ومؤسساتها.
وقالت "حماس" في بيان صادر عن المكتب السياسي للحركة الخميس (2-6) وصل "المركز الفلسطيني للإعلام" نسخة عنه "إنَّ كلمة الأخ خالد مشعل رئيس المكتب السياسي للحركة جاءت معبِّرةً ومنسجمةً مع مواقف الحركة وسياساتها وثوابتها، وأيّة تصريحات بخلاف ذلك أيًّا كان مصدرها لا تمثّل الحركة ومؤسساتها".
وأضاف البيان "إنَّ تصريحات الإخوة رئيس وأعضاء المكتب السياسي تمثِّل الحركة ومواقفها، والمكتب السياسي هو الجهة الوحيدة المخوّلة بالتَّعليق أو الاستدراك على تصريحات رئيس وأعضاء المكتب السِّياسي إن لزم ذلك".
وكان المكتب السياسي لحركة المقاومة الإسلامية (حماس) اجتمع في دمشق يوم أمس الأربعاء الموافق (1-6) حيث بحث عددًا من القضايا السياسية المهمَّة، وخاصة موضوع المصالحة الفلسطينية، ومتابعة تحقيقها وتطبيق خطواتها على الأرض بالتَّفاهم مع الإخوة في حركة فتح والفصائل الفلسطينية، كما بحث ما أثير في الإعلام من تصريحات وتعليقات على كلمة الأخ خالد مشعل رئيس المكتب السياسي للحركة في حفل المصالحة بالقاهرة.

نقلا عن المركز الفلسطيني