مشاهدة النسخة كاملة : دعوة للزحف نحو القدس في الجمعة الأولى من حزيران


أبوسمية
05-24-2011, 05:54 PM
"مسحًا لعار 44 عامًا"
دعوة للزحف نحو القدس في الجمعة الأولى من حزيران

http://desmond.yfrog.com/Himg580/scaled.php?tn=0&server=580&filename=datafiles5ccache5ctempiw.jpg&xsize=640&ysize=640

دعت "رابطة الشباب المسلم" في الضفة الغربية المحتلة جماهير الشعب الفلسطيني في مدينة القدس المحتلة والضفة الغربية المحتلة إلى الزحف نحو القدس، وذلك "مع بداية حزيران (يونيو) المقبل، للمشاركة في فعاليات "انتفاضة القدس والعودة".
وقالت الرابطة في بيان لها، تلقى "المركز الفلسطيني للإعلام" نسخة عنه: "نحن على موعد مع يوم الجمعة (3-6) والأحد (5-6)، لكي نشعلها نارًا تحت أرجل المحتل في القدس المحتلة وفي خليل الرحمن وعند الجدار الفاصل وحواجز الاحتلال في حوارة وقلنديا وعطارة، والطرق الالتفافية".
وأضافت: "اليوم، بعد 44 عامًا من العار والهزيمة، وبعد انتفاضتين للشعب الفلسطيني، وثورات الوطن العربي، ومسيرات العودة؛ فقد آن الأوان لنمحو عار حزيران؛ ولنتحرك من أجل تحرير الأقصى وفك أسره وإفشال مخططات العدو الصهيوني، وهدم الهيكل قبل أن ترتفع جدرانه".
وأشارت إلى أنه في الخامس من حزيران عام 1967م اجتاحت دبابات الاحتلال ما تبقى من فلسطين والجولان وسيناء، ودخلت القدس الشريف، ودنست جنبات المسجد الأقصى، وهدمت حي المغاربة، ودأب الاحتلال من يومها على تهويد القدس وحفر الأنفاق تحت المسجد الأقصى وبناء الكنس على أسواره تمهيدًا للاستيلاء عليه.

نقلا عن المركز الفلسطيني