مشاهدة النسخة كاملة : التحالف ينتقد الحملة ضد زعيمه ويعرض بولد داداه


ام خديجة
05-24-2011, 03:19 PM
التحالف ينتقد الحملة ضد زعيمه ويعرض بولد داداه

http://www.alakhbar.info/index.php?rex_resize=230w_____________11 .jpg

رئيس حزب التحالف الشعبي التقدمي مسعود ولد بلخير (الأخبار(

انتقد حزب التحالف الشعبي التقدمي المعارض الحملة الحالية ضد زعيمه مسعود ولد بلخير معرضا ضمنيا بمواقف رئيس حزب تكتل القوي الديمقراطية المعارض أحمد ولد داداه.

وقال البيان إن حزب التحالف الشعبي التقدمي ظل قوي التمسك بمبدأ الحوار ويراه الأنسب لإدارة الملفات الوطنية الشائكة حفاظا على أمن المجتمع واستقراره، ولم ولن يقبل أبدا أن يكون أداة لتنفيذ مخططات غيره أيا كان موقعه وكيفما كانت أساليبه .

وأضاف الحزب "ليس خافيا على هذا الشعب مواقف بعض المتنفذين والنخب السياسية، وحتى بعض أحزاب المعارضة المتردد في لحظات الحسم ضد الانقلابات، والتسارع إلى تزكية وكسب ود كل من يصل هرم السلطة، في حين ظل التحالف الشعبي التقدمي ورئيسه يتصدران نهج الممانعة حتى حين اقتضى المواجهة مع أدوات القمع واستنشاق مسيلات الدموع".

وأضاف البيان "تتصدر صفحات صادرة هذه الأيام وبعض المواقع الالكترونية شائعات وترويج لمواقف تدور كلها حول الوضع الراهن ومواقف أقطاب المشهد السياسي المؤثرة فيه.

ويبدو من خلال ما تهدف إليه تلك الأخبار من تلبيس بعض الحقائق ومزايدات في بعض المواقف وادعاءات لا تستند على ما يمنحها الوجاهة والقبول - يبدو من كل ذلك أنها تسهم – أساسا – في إرباك الرأي العام، وخلق جو من الحيرة والذهول لدى المواطن العادي الذي يتلهف إلى ما سيقدمه السياسيون من مقترحات عملية تخفف عنه معاناة الحياة وهمومها الثقيلة".
وقال الحزب " أوليس من تمييع المواقف وتلبيس الحقائق أن يوصف خطاب رئيس الجمعية الوطنية على أنه خطاب بعض المقربين من النظام؟".


وأضاف " أولم تكن الدعوة إلى الاستجابة لمطالب المحتجين والإلحاح على ضرورة الحوار كافية لتمييز نهج وأسلوب الرئيس مسعود ولد بلخير في تبنيه وطرحه القضايا ذات الشأن؟".

وخاطب الحزب قادة المعارضة بالقول " أولم يكن من الأنسب حفاظا على تماسك المعارضة أن لا يكون التعريض بأبرز زعمائها سبيلا إلى نقد النظام وتسفيه سياساته وتوجهاته؟"


نقلا عن الأخبار