مشاهدة النسخة كاملة : قيادية بالحزب الحاكم: تدعو النساء لتفعيل دورهن في البناء


أبوسمية
05-24-2011, 02:29 PM
قيادية بالحزب الحاكم: تدعو النساء لتفعيل دورهن في البناء

دعت عيشة فال بنت فرجس ــ رئيسة اللجنة الوطنية للنساء بحزب الاتحاد من أجل الجمهورية الحاكم ــ نساء الحزب إلى تجنب الخلافات والنزاعات الشخصية وتفعيل دورهن في معركة البناء التي يقودها الرئيس الموريتاني محمد ولد عبد العزيز" على حد تعبيرها.
وقالت بنت فرجس التي كانت تتحدث مساء اليوم الاثنين(23/05/2011) ، في مهرجان لنساء الحزب بدار الشباب الحديدة في مقاطعة الميناء إن طموح الرئيس محمد ولد عبد العزيز في بناء حزب سياسي متماسك تجسد على أرض الواقع من خلال ابتعاد مسؤولي الحزب عن الأخلاق البائدة والتي كانت تتمحور حول أكل المال العام ومراعاة المصالح الشخصية وإهمال مستقبل البلد.
وأكدت بنت فرجس على اهتمام النظام الحالي بمصالح الشعب الموريتاني مشيرة إلى أنه تم حتى الآن ترميم عدد كبير من الطرق وبناء المستشفيات والمدارس وتوزيع القطع الأرضية على المواطنين وتخفيض الأسعار على شريحة الفقراء ، إضافة إلى إنشاء شركة نقل لمساعدة المواطن في التنقل بشكل أفضل.
وختمت بنت فرجس حديثها بالقول إن الرئيس الموريتاني مهتم بتعزيز وتقوية الدين الإسلامي من خلال اكتتاب 500 إمام مسجد وفتح إذاعة خاصة بالقرآن الكريم من أجل إشاعة الأمن والاستقرار في البلاد.

نقلا عن الأخبار