مشاهدة النسخة كاملة : حزب تواصل : قسم سيلبابي ينظم أمسية


أبوسمية
05-23-2011, 04:37 PM
قسم سيلبابي ينظم أمسية

http://imageshack.us/m/402/1049/22sa20lyabi.jpg

نظم قسم حزب تواصل بسيلبابي يوم الجمعة الموافق 20/05/2011أمسية سياسية وثقافية حضرها جمع غفير من مناضلي الحزب بالإضافة إلى المدعوين وممثلي الأحزاب السياسية.
بدأت الأمسية بتلاوة آيات من الذكر الحكيم مع الشيخ أحمد ولد القلب
ثم ألقى رئيس القسم كلمة رحب من خلالها بالجمهور، وشكرهم على الحضور رغم الحر الشديد، وأعطى نبذة عن الحزب قبل أن ينبه إلى ضرورة الانتساب له مذكرا بمرجعيته الإسلامية وخطه الإصلاحي.
ثم قدم عرض على الحائط من خلال الشاشة المكبرة، لفرقة النشيد من مؤتمر الحزب الأول،
كما ألقت ممثلة نساء الإصلاح الأخت: فاطمة بنت عاليون كلمة تناولت ـ بعد الترحيب بالسيدات والسادة الحضور ـ أهمية دور المرأة في الحياة السياسية، فهي نصف المجتمع، وهي مربية الأجيال، وهي أخت الرجل ومتساوية معه في الحقوق والواجبات، وختمت كلمتها بدعوة نساء سيلبابي إلى الانتساب بكثرة للحزب الذي لا شك سيكون عونا لهن في خدمة هذا الوطن الحبيب.
ثم أحيلت الكلمة إلى الأخ دولو امبو عضو المجلس الوطني للحزب ونائب اتحادي انواكشوط الذي قدم كلمة بالبولارية شرح خلالها رؤية الحزب ومواقفه من مختلف القضايا الوطنية والدولية، ودعا في آخرها الجميع إلى مواكبة أنشطة ومواقف الحزب .
أما كلمة شباب تواصل فقد ألقاها الشاب بونه ولد محمد معلوم الذي بين أهمية دور الشباب منبها إلى أن الدول إنما تقوم على أكتاف الشباب، ولا يمكنها أن تنهض إلا بسواعده، ليختم كلمته بتحذير شباب سيلبابي من الكسل وإضاعة الوقت، ومن التطرف والغلو، كما دعا هؤلاء الشباب إلى الانضمام إلى تواصل خدمة لنفسه ولوطنه، بعدها تم استعراض كلمة بسيمة الحقاوي من حزب العدالة والتنمية المغربي، أمام مؤتمر نساء الإصلاح في الحزب وهي الكلمة التي نالت إعجاب الحضور وألهبت مشاعرهم وخصوصا النساء، ثم فتح المجال لمداخلات الحضور الذين أجمعوا على الإشادة بالحزب، وفي هذا السياق أعلن بعض الحاضرين انضمامهم للحزب، ومن أبرز المنضمين السيد/ إبراهيم ولد سيدينا مسؤول الشباب في حزب حاتم بسيلباب.
الأمسية تضمنت توزيع جوائز قيمة على الثلاثة الأوائل الفائزين في المسابقة التي تخللتها.

نقلا عن موقع تواصل