مشاهدة النسخة كاملة : وزير حقوق الإنسان يستقبل وفد الندوة العالمية للشباب الإسلامي


ام خديجة
05-23-2011, 02:34 PM
وزير حقوق الإنسان يستقبل وفد الندوة العالمية للشباب الإسلامي

http://www.essirage.net/images/stories/thumbnails/images-img-news_img-chababe-333x204.jpg

استقبل الوزير المفوض لحقوق الإنسان والعمل الإنساني والعلاقات مع المجتمع المدني، السيد محمد عبد الله ولد خطره صباح اليوم الاثنين 23-05-2011 بمكتبه في نواكشوط،وفدا من منظمة الندوة العالمية للشباب الإسلامي برآسة الدكتور مصطفى بن علي علوي المشرف العام على مكتبها في منطقة المدينة المنورة.


وتناول اللقاء مجالات تدخل هذه المنظمة والإنجازات التي قامت بها في موريتانيا ومشاريعها المستقبلية في هذا الإطار.

وفي تصريح بثته وسائل الإعلام الرسمية أوضح السيد الخليل ولد محمد المختار مدير مكتب الندوة في موريتانيا أن الندوة العالمية للشباب الإسلامي منظمة غير حكومية يوجد مقرها بالعاصمة السعودية الرياض، وتقوم بمجموعة من الأنشطة المختلفة الهادفة إلى تنمية وتطوير مهارات الشباب.

وأشار إلى أن الندوة العالمية للشباب الإسلامي تدخلت في موريتانيا من خلال تقديم منح دراسية لـــ100 طالب في عدة دول، وكفالة 1500 يتيم في نواكشوط، وبناء 15 مسجدا و حفر45 بئرا موزعة على مختلف مناطق البلاد، إضافة بئرين ارتوازيين في منطقة مثلث الفقر، و تنوي بناء مصحات طبية.

جرى اللقاء بحضور المفوض المساعد لحقوق الإنسان والعمل الإنساني والعلاقات مع المجتمع المدني، ومدير العلاقات مع المجتمع المدني بمفوضية حقوق الإنسان،والمدير المالي ومسؤول النشاط الخارجي لمكتب الندوة العالمية للشباب الإسلامي في منطقة المدينة المنورة، ومدير مكتبها في نواكشوط.


نقلا عن السراج