مشاهدة النسخة كاملة : الرباط يدين ضم الحرم الإبراهيمي ويشيد بشرطة دبي


hamees
02-23-2010, 05:39 PM
الرباط يدين ضم الحرم الإبراهيمي ويشيد بشرطة دبي

http://www.alakhbar.info/index.php?rex_resize=180w__ghoulam_1.jpg

محمد غلام ولد الحاج الشيخ الأمين العام للرباط

أدان الرباط الوطني لنصرة فلسطين ضم الحرم الإبراهيمي ومسجد بلال إلي الآثار اليهودية واصفا إياه بأنه "محاولة لطمس الآثار الإسلامية والمعالم العربية في فلسطين الحبيبة وخاصة المعالم التي لها دور كبير في نفوس المسلمين".

وقال الرباط في بيان تلقت الأخبار نسخة منه إن "قوات الغدر مهدت الطريق له بتقسيمها للحرم الإبراهيمي لتعطي الجزء الكبير منه للصهاينة بعد القتل المتعمد في حريق الحرم الشريف" .

وأضاف البيان "لقد قام الصهاينة بهذا العمل الشنيع ولم تتحرك أية دولة عربية أو مسلمة ولو باستحياء ولم نسمع تنديدا " إلا قليلا " بهذا العمل المرفوض والمدان ".
وقال البيان إن العملية تأتي بعد "عملية الغدر الجبانة التي تعرض لها المجاهد البطل محمود المبحوح والتي كشفت أجهزة الأمن في إمارة دبي مشكورة عن تفاصيلها وأبرزت ضلوع أعلي سلطات الكيان فيها" .

وأشاد البيان بـ" الكفاءة والحرفية التين ظهرت بهما أجهزة الأمن في دولة الإمارات العربية المتحدة والتي فضحت الدور الخبيث للموساد الصهيوني في اغتيال المبحوح"
ودعا الرباط في ختام بيانه "كافة المنظمات الدولية وغيرها المهتمة بشأن التراث والثقافة للقيام بدورها في الدفاع عن المقدسات في فلسطين ومساجدها العتيقة" مطالبا الرأي العام المحلي والدولي للتحرك ضد قرار الضم.

المصدر:الاخبار.

camel
02-23-2010, 05:54 PM
كنا نأمل أن تأتي هذه الإدانة من الدول العربية والمسلمة وعلى أعلى المستويات وأن تتبع بأفعال
لكن أسفا لا حياة لمن تنادي

hamees
02-23-2010, 06:01 PM
فعلا اخي كامل لا حياة لمن تنادى

اصبنا بالاحباط ولم نعد نهتم بتلك الادانات لانها لن تؤثر في اصحاب القرار

camel
02-24-2010, 08:27 AM
شكرا أختي دلوعة على التعليق
وهو كذلك
دمت متألقة