مشاهدة النسخة كاملة : قيادة الأركان الوطنية: لا علاقة لضابط الصف الموقوف بتنظيم القاعدة


ام خديجة
05-22-2011, 06:34 PM
قيادة الأركان الوطنية: لا علاقة لضابط الصف الموقوف بتنظيم القاعدة

http://www.ani.mr/sys_images_news/ImgNew_22_05_2011_19_45_54.jpg

نشرت الوكالة الموريتانية للأنباء اليوم الاحد بيانا صادر عن قيادة الأركان الوطنية نفت فيه وجود أي علاقة لضابط الصف الموقوف، بتنظيم القاعدة، مؤكدة أن اعتقاله جاء على خلفية ممارسته لأعمال لاتليق بمهنته كعسكري.

و وصف البيان المعلومات التى تناولتها بعض وسائل الإعلام المحلية والإلكترونية منها على وجه الخصوص عن هذا الموضوع بالمغلوطة.
وجاء في البيان:
"تناولت بعض وسائل الإعلام المحلية والإلكترونية منها على وجه الخصوص مؤخرا الكثير من المعلومات المغلوطة حول توقيف ضابط صف من المنطقة العسكرية الخامسة، فقد تم ذكر ضباط وضباط صف على علاقة بالمعني،وهي معلومات لم تكن مبنية على أي أساس من الصحة.
جدير بالذكر أن توقيف المعني كان قد تم على خلفية ممارسته لأعمال لاتليق بمهنته كعسكري، ولاتوجد أي علاقة لضابط الصف الموقوف بتنظيم القاعدة.
وسعيا إلى المساعدة في تقديم الخبر الصحيح، فإن الأركان الوطنية تدعو كافة وسائل الإعلام، والإلكترونية منها على وجه الخصوص إلى تحري الصدق،خاصة إذا تعلق الأمر بالأخبار العسكرية وذلك بالاتصال بمديرية الاتصال والعلاقات العامة بالأركان الوطنية،التى تعتبر المتحدث الإعلامي الرسمي الوحيد بإسم الأركان الوطنية".


نقلا عن ونا