مشاهدة النسخة كاملة : في نواذيبو ملاسنات حادة بين أعضاء المجلس البلدي للمدينة


ام عمار
05-20-2011, 07:54 PM
في نواذيبو ملاسنات حادة بين أعضاء المجلس البلدي للمدينة

أفاد مصادر مطلعة بمدينة نواذيبو أن الدورة العادية للمجلس البلدي للمدينة المنعقدة يوم أمس الخميس بالقصر البلدي شهد ملاسنات حادة بين أعضاء المجلس البلدي وعمدة المدينة .

وهدد عضو المجلس البلدي عن حزب إتحاد قوي التقدم محمد ولد ألمان، عمدة المدينة محمد فاضل ولد أبوبكرن بالضرب المبرح، قائلا " إنه لا يخاف تهديداته ولا عضلاته "، من جانبها طالبت مساعدة عمدة المدينة عن حزب تكتل القوي الديمقرا طية وهبة بنت محمد لقظف بتغيير التشكيلة الحالية للمكتب البلدي حتي ولو كان الوقت المتبقي علي المأمورية الحالية قد قارب علي الانتهاء علي حد وصفها.

ونبه الحمد ولد محمد يحي المساعد الأول لعمدة المدينة إلي ضرورة توضيح الفروق بين البرمجة والتسيير للعام المنصرم لحوالي 22 مليون أوقية علي حد قوله.
بدوره أكد عمدة المدينة أن علي الجميع الانضباط ومحاولة ضبط النفس، والعمل علي تقديم ما فيه مصلحة المواطنين في الفترة المتبقية ، والابتعاد عن الأغراض الشخصية ، والاعتبارات الضيقة والآنية.
وتاتي هذه التجاذبات إثر مناقشة المجلس البلدي لجدول أعمال تمت المصادقة عليه لاحقا ،ويتعلق بتقرير الدورة العادية الماضية للمجلس البلدي ، وامتيازات وعلاوات العمدة ومساعديه التي أحيلت للجنة المالية والتشريعية ، وميزانية الحساب المالي و التسيير وملحقاتهما للعام المنصرم 2010،ومخصصات المحصلين البلديين، وتذاكر سفر الحج لثلاثة أفراد من بينهم احد المستشارين البلديين وعاملين من عمال البلدية.


نقلا عن ونا