مشاهدة النسخة كاملة : Google لتعزيز الخصوصية في اجهزة Android


camel
05-19-2011, 02:39 PM
Google لتعزيز الخصوصية في اجهزة Android

http://imageshack.us/m/827/8754/androidlogo680166142.jpg (http://www.mushahed.net/vb)

قال Eric Schmidt المدير التنفيذي لشركة Google ان الشركة تعتزم تطوير مستوى الامن و الخصوصية في الاجهزة التي تعمل بانظمة Android من خلال تبسيط الطريقة التي يحدد فيها المستخدم خيارات المشاركة .
اذ كانت كل من Apple و Google قد طلب منهما تخفيض البيانات التي يتم جمعها من الهواتف الذكية من خلال انظمة التشغيل الخاصة بهم , كما ان الشركتين خضعتا لتحقيق في مجلس الشيوخ الامريكي بخصوص بيانات تعقب الموقع الجغرافي للهواتف الذكية .
و نقلا عن وكالة BBC , فقد تحدث Schmidt الى مؤتمر حول خصوصية المستخدمين في الممكلة المتحدة مؤكدا ان Google سوف تبسط عملية تنصيب التطبيقات و جعلها اكثر وضوحا في حال كان المستخدم يتوقع مشاركة بيانات خاصة من جهازه .
و اضاف Schmidt ان الشركة تأخذ هذا الامر بشكل جدي للغاية موضحا ان الشركة تعمل على :مجموعة من المشاريع" المصصمة لزيادة الشفافية في التعامل مع المستخدمين .
احدى هذه المشاريع هو تقنية تساعد المستخدم على مشاهدة البيانات التي يقوم بمشاركتها .
"يجب ان نؤكد على اننا يمكنا القيام بذلك بالبيانات التي يتم مشاركتها مع Google فقط, لا يمكننا ان نكون مكنسة التنظيف للانترنت بشكل عام ".
"اذا قررت ان تعطينا تلك البيانات , فان ذلك يساعدنا على القيام بعملنا بشكل افضل , و اذا عرفنا عنك المزيد و لو بنسبة قليلة يمكننا ان نقدم لك عمليات بحث افضل و موجهة لك .
نقلا عن بوابة الأخبار التقنية