مشاهدة النسخة كاملة : هل شوابين البنك الدولي مخاصير أخبار..أم أن الشويبات تسوغي عليهم؟


أبو فاطمة
05-18-2011, 06:10 PM
هل شوابين البنك الدولي مخاصير أخبار..أم أن الشويبات تسوغي عليهم؟

رجالة البنك الدولي هؤلاء الذين عندكم هم والي سو المسموع بهم، وتتذكرون أن مديره السابق الشيباني "بول ولفوفيتز" قد استقال من منصبه بعد منح موظفة سابقة لديه علاوات غير مستحقة، وقيل ساعتها إن تلك العلاوات قطعا أنها "سبقها شيء" أما اليوم فها هو الشيباني الآخر "دومينيك ستراوس " مدير صندوق النقد الدولي والمرشح المحتمل لانتخابات الرئاسة الفرنسية، يواجه اتهاماً بخصران الأخبار، حيث قالت شويبة أمركية إنه ليس على بابه.
وقال لنا واحد من أهل مرصة لعليات أن هذه الشويبه معروفة بالوثاقة، وابنتها من ابن عمها صائمة، وأن دومنيك استراوس طائرة عينه، ولا يشوف عودا عليه شرويطة إلا صوفر عليه.
والظاهر أن شوابين البنك الدولي، رجلهم الدونية أنهم لا يغضون أبصارهم، أو لاحسين أرقطا على خزوهم، وكل واحد منهم يقول إن الشويبات تسوغي عليه، ولا نعرف حق ذالك من كذبه، إلا أننا نعرف أن هؤلاء الشوابين كان عليهم أن يبحثوا عن صيدات متطابقات، ويعدلن معهن سرية، وإذا غلبهم ذالك في دولهم، فعليهم أن يأتوا إلى موريتانيا، لأن صيداتنا لا تردن إلا طرنيشة غليظة، ولسن من أهل آسواغه، وتشويد الرجالة.
موجبه أننا ننصح رجالنا الذين يتسدرون في دول النصاري أن يحذروا من أن تكركرهم النصرانيات، والذي في ذالك يعرفه رئيس صندوك النقد الدولي الذي لا يزال محكوما عند مفوضية تفرغ زينة في نويورك.

نقلا عن ش إلوح افش