مشاهدة النسخة كاملة : تواصل نريد إصلاحا جذريا لا التفاف فيه ولا كسب للوقت


أبو فاطمة
05-16-2011, 02:28 PM
تواصل نريد إصلاحا جذريا لا التفاف فيه ولا كسب للوقت

http://www.mushahed.net/vb/storeimg/img_1305556123_536.jpg

قال رئيس حزب التجمع الوطني للإصلاح والتنمية تواصل إن حزبه يريد من السلطة الحاكمة إصلاحا جذريا حقيقيا وجديا لا التفاف فيه ولا كسب للوقت قبل أن يفوت الأوان ودعا ولد منصور إلى إصلاح يشكل قطيعة مع الفساد الذي ينخر مؤسسات الدولة في الوقت الراهن.
واعتبر ولد منصور أنه ومنذ إعلان حزبه عن الوثيقة التي حملت عنوان إصلاح قبل فوات الآوان فإن السلطة القائمة لم تتخذ أي خطوات جدية تؤكد أن السلطة تدرك كما يدرك الجميع الصعوبات التي يعيشها البلد وأنها ينبغي أن تعالج.
وأضاف ولد منصور لاحظنا أن الأسعار ما زالت تواصل صعودها رغم أن وضعها أيام نشر الوثيقة كان كافيا لطحن المواطن الذي لا يستطيع مهما كانت درجته الوظيفية أن يواجه مستويات هذه الأسعار بمستوى يقترب ولا يصل لمستوى الحياة الكريمة.
ورسم ولد منصور صورة قاتمة للوضع الاقتصادي والاجتماعي معتبرا أن أكبر برهان على اختناق الوضع المعيشي هو بروز هذا الكم الهائل من الحركة الاحتجاجية التي تجتاح مختلف القطاعات الحيوية خصوصا قطاعي الصحة والتعليم خصوصا إضراب السابع ابريل الذي أطلقته نقابات الصحة الذي شل أكثر قطاعات الدولة حساسية وأهمية لأنه يتعلق بخدمة تتعلق بها حياة الناس وصحتهم.
وشدد ولد منصور على أن حزبه لاحظ أن تعامل السلطة الحاكمة مع هذا الإضراب في غاية السلبية ويطبعه غياب كامل للمسئولية التي ينبغي أن تستشعرها السلطات العمومية رغم أن المطالب الأساسية لهذا الإضراب ليست معقولة فقط وإنما هي متواضعة بالنظر إلى نظام يقول في كل مرة إن الوسائل متوفرة والدولة تملك منها ما يكفي إنها مطالب متعلقة بعلاوة الخطر تطبيق نظام أسلاك الصحة أمور متواضعة جدا ولا تتطلب كل هذا الوقت.

نقلا عن السراج الإخباري