مشاهدة النسخة كاملة : بعد التعيينات في شباب الحزب الحاكم... تعيينات في أغراس 25 فبراير


أبو فاطمة
05-16-2011, 02:01 AM
بعد التعيينات في شباب الحزب الحاكم... تعيينات في أغراس 25 فبراير

تعرفون أن فخامته عين يومه هذا شابين من الحزب الحاكم، هما الأمين التنفيذي للحلاحة الحزب السيد المختار ولد داهي، وأمين الشؤون السياسية للحلاحة الحزب السيد محمد محمود ولد جعفر، الأول سفيرا في ايطاليا، والثاني رئيسا للهيشة الوطنية للصفقات.
وسمعنا اليوم أن فخامة القيادة الوطنية قد دخل في حوار مع ثلاثة من قيادة أغراس 25 فبراير، وأن واحدا منهم سوف يعين قنصلا في اسبانيا، يا سعده، وواحدا سوف يعين مديرا لميناء انواذيبو المستقل، والثالث لم يجد غير أمين عام لوزارة التنمية الريفية.
ونحن نعارض هذه القضية لأن أغراس الفيس بوك ليسوا أكثر من لحلاحة الحزب، وهذا الدعم للأغراس سوف يشجع شباب "حزب العصر" الذي ولد البارحة على النزول إلى ساحة ابلوكات، كما سيدفع رئيس حزب الدولة محمد محمود ولد محمد لمين ونائبه محمد يحي ولد حرمه إلى الانضمام إلى أغراس 25 فبراير.
موجبه أن هذه الكرية لو أعطيناها للمعارضة، لدخلت في الأغلبية، فالفضة فارغة، وولد مولود أصبح يصوم يوما ويفطر يوما، من شدة الدفرة، وجميل منصور أصبح يدرس الألواح في حزب تواصل، ويأخذ الأثنينية والأربعية، وربما يتحدث عن ذالك غدا الاثنين، في مؤتمر صحفي يعقده الساعة ميدي، بمقر الحزب قرب المدارس الحرة، في الحي (ل).

نقلا عن ش إلوح افش