مشاهدة النسخة كاملة : المبادرة الطلابية تحي ذكري النكبة في أمسية جماهيرية


أبو فاطمة
05-16-2011, 12:45 AM
المبادرة الطلابية تحي ذكري النكبة في أمسية جماهيرية

ظمت المبادرة الطلابية لمناهضة الاختراق الصهيوني وللدفاع عن القضايا العادلة أمسية جماهيرية تحت شعار "63 عاما من النكبة... والعودة حق كالشمس" وذلك بمركز المجموعة الحضرية الثقافي .
وقد تخللت الأمسية عدة كلمات من بينها الكلمة الافتتاحية لرئيس المبادرة عبد الرزاق ولد محمدي الذي شدد على أن القضية الفلسطينية لن تذهب سدى ، معتبرا أن انتصار الثورات العربية هو انتصار للقضية الفلسطينية التي طالما خانها الحكام العرب السابقون ، ودعا ولد عبد الرزاق إلى ضرورة رص الصفوف لمواجهة الاحتلال الصهيوني الغاشم .
وتحدث خلال الأمسية ممثل سفارة دولة فلسطين في نواكشوط منهل أحمد سعد ليشدد هو الآخر على دور التضحيات التي قدمها أبناء الشعب الفلسطيني من شهداء وجرحي وأسري وأكد أن حق العودة حق لن يضيع مهما كلف ذلك من تضحيات ودعا إلى مزيد من الصمود في سبيل التضحية متعهدا باستمرار النضال حتى تحقيق المطالب .
واختتم المهرجان بكلمة للأستاذ محمد غلام ولد الحاج الشيخ نائب رئيس حزب تواصل الذي أكد على أن طغاة العرب أشد بطشا وتنكيلا من الاستعمار الأجنبي معتبرا أن تخليص البلاد من قبضتهم الحديدية هو السبيل الوحيد لتحرير المسجد الأقصى.
وشدد ولد الحاج الشيخ في ذات الوقت على ضعف دولة الكيان الصهيوني التي لا تتحمل أن تعيش تحت حصار المظاهرات الزاحفة نحو القدس علي حد تعبيره.
وقد تخللت الحفل أناشيد حماسية هتفت لصالح المقاومة وأداها منشدون معروفون في ساحة الإنشاد الفنية.

نقلا عن الأخبار