مشاهدة النسخة كاملة : شباب الثورة : لقاء الشاب مع عزيز لا يمثلنا والثورة مستمرة


ام خديجة
05-15-2011, 02:33 PM
شباب الثورة : لقاء الشاب مع عزيز لا يمثلنا والثورة مستمرة

http://www.mushahed.net/vb/storeimg/img_1305470016_304.jpg

نفي شباب الثورة أو مايعرف – بشباب 25 فبراير – إن اللقاء الذي تم بين عزيز ومجموعة من الشباب لا يمثل إلا من حضر ولا يعبر إلا عن آرائهم .

وأضاف قياديون في منسقية شباب 25 فبراير وأئتلاف 25 فبراير إن الأغراض الشخصية لم تثني الشباب الموريتاني عن نيل حقوقهم كاملة ولن توقف ثورتهم المباركة علي حد تعبير القادة .

الربيع ولد إدومو أحد الشباب النشطين في منسقية 25 فبرايرقال اللقاء الذي تم مع الرئيس محمد ولد عبد العزيز وبعض أعضاء المنسقية – إن صح – يعتبر خيانة للحراك الشبابي وجريمة في حقه .

وأضاف ولد إدومو في تصريح للسراج إنه لاحظ في الآونة الأخيرة وجود بعض الشباب يميلون إلي المفاوضات مع الحكومة من داخل المنسقية وخارجها لكنهم لا يمثلون إلا أنفسهم .

وقال ولد إدوموا في رده علي ما أشيع مؤخرا من لقاء بعض الشباب مع عزيز والإتفاق معه علي بعض التعيينات في مناصب معينة ، إن كل ما أشيع عارمن الصحة بالصفة المؤسسية وإن كان الاحتمال واردا بمبادرات فردية .

كما نفي الناشط الشبابي عبد الرزاق ولد محمدي الناشط في شباب ائتلاف 25 فبراير علمهم بأي لقاء مع الرئيس ومعارضتهم له .

وقال ولد محمدي الناشط في شباب ائتلاف 25 فبراير إن الشباب الموريتاني غير معني بجدولة مواعيد عزيز وليست من أهتماماته ، مضيفا أن الثورة متواصلة ولن تتوقف إلا بتحقيق المطالب .

وتداولت المواقع بعضا من الأسماء في الساحة الشبابية قالت إنها التقت مع عزيز ووافق لها علي بعض المناصب منها مناصب دبلوماسية وأخري في المؤسسات العامة في الدولة .

وكان الحراك الشبابي قد شهد خلافات في الآونة الأخيرة وانقسم بعدها إلي مجموعتين رئيسيتين هما " منسقية شباب 25 فبراير " و " ائتلاف شباب 25 فبراير " تنشطان في الساحة الشبابية وتؤطران لبعض الأنشطة التي تعارض النظام .


نقلا عن السراج