مشاهدة النسخة كاملة : شباب الحزب الحاكم ينظم يوما تطوعيا بالدار البيضاء


ام خديجة
05-15-2011, 01:52 AM
شباب الحزب الحاكم ينظم يوما تطوعيا بـ"لدار البيضاء"

http://www.mushahed.net/vb/storeimg/img_1305424352_865.jpg

نظمت اللجنة الوطنية للشباب بحزب الإتحاد من أجل الجمهورية اليوم السبت 14 مايو 2011 يوما تطوعيا بمستوصف حي "الدار البيظة" التابع لمقاطعة الميناء.

وشارك في اليوم التطوعي المذكور عددا من الأطباء من مختلف التخصصات الطبية حيث عاينوا بعضا من المرضى في المقاطعة المذكورة، كما شمل اليوم بالإضافة إلى المعاينة الطبية حملة تنظيف لمستوصف الحي الصحي.

الأمين التنفيذي رئيس اللجنة الوطنية للشباب في حزب الاتحاد الدكتور محمد الإمام ولد ابنه في تصريح لوسائل الإعلام على هامش اليوم التطوعي قال:" إن تنظيم هذا اليوم يأتي بعد يوم مماثل نظمته اللجنة الوطنية للشباب في حي الترحيل، ويدخل في إطار سلسلة النشاطات التي تقوم بها اللجنة داخل مقاطعات انواكشوط التسع، وكانت انطلاقة فعاليات هذه النشاطات من توجونين يوم الخامس والعشرين إبريل المنصرم" .

وأشار الدكتور محمد الإمام ولد ابنه إلى "أهمية النشاط التطوعي في العمل السياسي، حيث يعبر عن مدى اهتمام الساسة بالمواطنين، كما أنه يساهم في كسر حواجز الرتابة بين قمة الحزب وقاعدته، فضلا عن أنه يوحى بالقرب من القاعدة الشعبية ويدل على صدق النيات التي يكنها حزب الإتحاد من أجل الجمهورية للمواطنين عموما".

من جانبهم ثمن ساكنة الحي اللفتة التي وصفوها بالكريمة من قبل اللجنة الوطنية للشباب في حزب الاتحاد من أجل الجمهورية، شاكرين الحزب هذه المبادرة الطيبة.


نقلا عن الأخبار