مشاهدة النسخة كاملة : "الأهلية لنصرة فلسطين والعراق" تؤيد مسيرات العودة


أبو فاطمة
05-14-2011, 02:42 AM
"الأهلية لنصرة فلسطين والعراق" تؤيد مسيرات العودة

أكدت "الحملة الأهلية لنصرة فلسطين والعراق" في لبنان تأييدها لمسيرة العودة من لبنان وكل الأقطار المحاذية لفلسطين المحتلة ومن داخل فلسطين نفسها، ووصفتها بأنها "نقطة تحول جديدة في مسار الصراع مع العدو الصهيوني وكل حلفائه وداعميه".
وأوضح بيانٌ للحملة صدر اليوم الجمعة (13-5) أن هذه المسيرة، "التي تشارك فيها جموع غفيرة من أبناء فلسطين والأمة وممثلون عن قوى التحرر في العالم، تؤكد على أن حق العودة هو حق مقدس، وطني وشخصي وإنساني لا يحق لأحد، جيلاً أو جهة أو قطرًا، التصرف به".
وأشار إلى أن المسيرة تشكل ردًا على كل مخططات التوطين والتهجير التي تسعى لتصفية القضية الفلسطينية وتثبت أن الفلسطيني متمسك بوطنه ولا يرضى عنه بديلاً ، مؤكدًا أن مسيرة العودة تشكل تصويبًا لبوصلة النضال في الأمة باتجاه قضيتها المركزية، وتصحيحًا لأي مسار يحاول صرف الأنظار عن المعركة مع العدو .
وأضاف: "مسيرة العودة تبرز أن فلسطين لا يستعيدها العمل الرسمي أو المفاوضات أو التسويات وإنما الجماهير بنهجها المقاوم على كل صعيد".
ووجه البيان التحية لكل الهيئات والقوى والأفراد، وخاصة الشباب، الذين أطلقوا هذه المبادرة، ودعا إلى أوسع مشاركة شعبية فلسطينية وعربية فيها من أجل أن يتحول يوم النكبة إلى يوم العودة والتحرير واستعادة الحقوق.

نقلا عن المركز الفلسطيني