مشاهدة النسخة كاملة : وكيل الجمهورية يشرف علي اتلاف كميات كبيرة من المخدرات والخمور


werde
05-13-2011, 12:13 AM
وكيل الجمهورية يشرف علي اتلاف كميات كبيرة من المخدرات والخمور

http://www.mushahed.net/vb/storeimg/img_1305245602_468.jpg
صورة الوكالة الرسمية
الأخبار / (نواكشوط) - أشرف وكيل الجمهورية بنواكشوط الشيخ ولد باب أحمد اليوم الخميس 11-5-2011 علي اتلاف كمية كبيرة من الخمور والمخدرات تمت مصادرتها مؤخرا من عناصر اجرامية بالمدينة ضمن الحملة التي تقوم بها الجهات الحكومة ضد المخالفين.
و شملت الكمية المتلفة 17ر3 (ثلاثة كيلو و17 غرام) من الكوكايين و8 كلغ و625 غراما من صمغ الحشيش وما يناهز طنا من الحشيش الهندي و 2407 من الأقراص المخدرة و1068 قنينة من مختلف عينات الخمور، إضافة إلى 80 كيسا من الألبان المجففة المنتهية الصلاحية.

وأوضح وكيل الجمهورية لدى محكمة ولاية نواكشوط، السيد الشيخ ولد باب أحمد، في تصريح نقلته الوكالة الرسمية للأنباء أن إتلاف هذه الكمية، التي ضبطت بحوزة مجموعة من تجار المخدرات، يأتي في إطار محاربة الجريمة المنظمة وتجارة المخدرات.
وأضاف أن كميات كبيرة من هذه المواد ضبطت من طرف الأجهزة الأمنية وتم إيفاق أصحابها، معتبرا أن ذلك يؤكد يقظة الأجهزة الأمنية واستعدادها.

وأشار إلى أن القيمة الإجمالية للكمية المتلفة اليوم تقدر ب 260 مليون أوقية.

وبدوره أكد مدير الشرطة القضائية والأمن العمومي، المفوض بوزوما ولد الشيخ أحمد أن هذه الكمية ضبطت بحوزة عناصر إجرامية أجنبية ألقي القبض عليها من طرف الأجهزة الأمنية.

وأضاف أن دخول هذه المواد إلى البلاد يشكل خطرا حقيقيا على المواطنين، داعيا إلى التزام الحذر والتحلي باليقظة للسلامة من هذه المخاطر.

وحضر إتلاف كميات المخدرات والي نواكشوط ومدير المكتب المركزي لمكافحة المخدرات ومستشار وزير العدل المكلف بالاتصال وعدد من المسؤولين في القضاء والأمن.

نقلا عن الاخبار