مشاهدة النسخة كاملة : النائب لاله بنت حسنه: "خطاب ولد جدين لا يعبر عن رأي الأغلبية ومناف للواقع"


ام خديجة
05-11-2011, 06:39 PM
النائب لاله بنت حسنه: "خطاب ولد جدين لا يعبر عن رأي الأغلبية ومناف للواقع"

قالت النائب لاله بنت حسنه عضو فريق حزب اتحاد من اجل الجمهورية، إن الخطاب الذي افتتح به النائب العربي ولد جدين نائب رئيس الجمعية الوطنية الدورة الاستثنائية يوم الاثنين الماضي، "لا يعبر عن رأي الأغلبية ولا عن رأي الحزب ولا عن رائيها هي كنائب في الأغلبية عن دائرة نواكشوط عاصمة موريتانيا".

وقالت بنت حسنه في اتصال مع "وكالة نواكشوط للأنباء" ان كل ما ورد في الخطاب من انتقاد للحكومة واتهامها بقمع المحتجين مناف للحقيقة، حيث أكدت أن التعامل مع جميع أصحاب المظالم قد تم بكل شفافية من خلال الاتصال بالمعنيين ودراسة مشاكلهم والبحث لها عن حلول توافقية، بعيدا عن ما ورد في خطاب ولد جدين من تجاهل لها وقمع لأصحابها.
وأكدت النائب لاله بنت حسنه، أن البلاد تعرف في ظل نظام محمد ولد عبد العزيز من الانجازات ما لم تشهده منذ استقلالها، وأبرزت، أن هذه الانجازات شملت جميع الميادين ذات الصلة بالمواطنين وعمت التراب الوطني.
هذا وكان النائب العربي ولد جدين، قد قال إن خطابه ـ الذي لا توافق عليه بنت حسنه ـ ألقاه من موقع المسؤولية في الجمعية الوطنية المتنوعة الانتماءات وانه يتحمل مسؤولية ذلك، بقدر ما يعي دور المؤسسات الدستورية في النظام الديمقراطي والتي منها نصح البرلمان للحكومة.


نقلا عن ونا