مشاهدة النسخة كاملة : انضمام مجموعة شبابية لحزب تواصل


أبو فاطمة
05-10-2011, 02:27 AM
انضمام مجموعة شبابية لحزب تواصل

http://img90.imageshack.us/img90/9238/imagesimgnewsimgdsc0117.jpg

أعلنت مجموعة من شباب بلدية اطويل التابعة لمقاطعة الطينطان بولاية الحوض الغربي انضمامها لحزب التجمع الوطني للإصلاح والتنمية " تواصل " .
جاء ذلك خلال اجتماع بمقر الحزب أعلنت فيه المجموعة انضمامها بعد بحث في الإحزاب وبرامجها حيث استقر رأيها علي حزب تواصل .
الناطق باسم المجموعة السيد ابلال ولد اسلامه قال إن دوافع المجموعة للإنضمام إلي الحزب كان أبرزها المرجعية الإسلامية للحزب والتي تعطي التفاضل بالمعايير الصحيحة والحقيقية .
وأضاف ولد اسلامه أن عمل الحزب في مناطقهم قطع الشك باليقين في اهتمام الحزب بكل الشرائح المجتمعية وإعطائه الفرصة لكل منطقة كي يحكموا بأنفسهم ويقدموا لبلدهم مايستطيعون .
وأضاف ابلال أن المجموعةا ملت من السياسة التقليدية وهيمنة أصحاب المال والنفوذ في منطقتهم وتريد أن تري نفسها في تنمية منطقتها والعمل من أجل رقيها وازدهارها .
وقد رد الدكتور الصوفي ولد الشيباني نائب رئيس الحزب علي تطلعات الشباب بتأكيده علي التزام الحزب بالشباب واعترافه بدوره المحوري في البناء الوطني .
نائب الرئيس قال إن كل جهود الحزب تنصب حول الشباب وإعطائه الدور المناسب في العملية التنموية ، مؤكدا علي أن ثوابت الحزب جعلت منه حزبا متميزا داخل الساحة السياسية معربا عن فرحه العارم بالإنضمامات المتواصلة لمجموعات شبابية مهمة .
وقد رحب نائب رئيس المنظمة الشبابية السيد يحي ولد أبوبكر بالشباب معربا عن فرحه بانضمام مجموعة مثقفة مثل المجموعة اليوم مؤكدا علي أهمية الظرف الزماني الذي انضمت فيه حيث التحضير لمؤتمر المنظمة الشبابية في الشهر السابع من هذه السنة .
وقد دعي نائب الرئيس الشباب إلي الإنتساب للحزب والدخول في هيئاته في أسرع وقت ممكن معربا عن استعداد المنظمة الكامل لإدماجهم في هياكلها .
وتتكون المجموعة من ثلاثين شابا يدرس أغلبهم في جامعة انواكشوط ويمثلون مجموعة سكانية كبيرة في بلدة اطويل بولاية الحوض الغربي .

نقلا عن السراج الإخباري