مشاهدة النسخة كاملة : منسقية نقابات الصحة تؤكد استمرار الإضراب وتندد بالشائعات


أبو فاطمة
05-09-2011, 06:07 PM
منسقية نقابات الصحة تؤكد استمرار الإضراب وتندد بالشائعات

قال عبد الرحمن ولد حمود عضو مكتب منسقية نقابات الصحة إن المنسقية "تؤكد استمرار الإضراب لحين الاستجابة للمطالب الواردة في العريضة المطلية"، مؤكدا تنديدها "بالشائعات المغرضة" التي تستهدفهم.
وقال ولد حمود في تصريحات للأخبار إن المنسقية ترى أن "الشائعات المغرضة التي تنال من قيادات منسقية نقابات الصحة لا أساس لها من الصحة سوى أن أصحابها يريدون الصيد في مياه عكرة، ويحاولون النيل من النجاح الباهر والكبير الذي حققته منسقية نقابات الصحة، وخاصة الثقة الكاملة التي حظيت بها من طرف عمال الصحة".
وأضاف ولد حمود أن المنسقية تؤكد لكافة عمال الصحة حرصها "على الاستمرار في الدفاع عن مطالبهم المشروعة"، مشيرا إلى أنهم لن تثنيهم "أية بيانات من طرف من يقولون إنهم نقابيون ويختبؤون في الظلام غير كاشفين عن أنفسهم للرأي العام، ولا يملكون الجرأة على الظهور ومواجهة الحجة بالحجة".
وقال ولد حمود إن تلك الجهات ستفشل "المهمة التي كلفت بها، لأن عمال الصحة يعرفون من يعطونه ثقتهم، وقد قالو كلمتهم يوم السابع إبريل عندما دخلوا في إضراب شامل ومفتوح عن العمل على امتداد التراب الوطني، وما زالوا متماسكين موحدين وراء قياداتهم النقابية التي ضحت بالغالي والنفيس من أجل الدفاع عن حقوقهم واسترجاعها وكرامة العامل الصحي".
وأهاب ولد حمود بكافة "عمال الصحة بأخذ الحيطة الكاملة من هذه الشائعات المغرضة التي فشل أصحابها في النيل من وحدة منسقية نقابات الصحة"، مؤكدا "أن منسقية نقابات الصحة موحدة مع المركزيات النقابية (cgtm ، cntm، cltm) ولا وجود لأي خلاف بينها، وأنها تعمل ليل نهار للوصول إلى الهدف الأسمى، وهو حصول عمال الصحة على حقوقهم كاملة"، مضيفا أنهم يتحدون "من يبث هذه الإشاعات أن يكشف عن نفسه للرأي العام ولعمال الصحة".
وأكد ولد حمود "وجود مساع من أجل إيجاد حل لأزمة قطاع الصحة"، مضيفا أنها "الآن ما زالت في طور البداية" ومشيرا إلى أنهم "في انتظار صدور مرسوم من الحكومة حول علاوة الخطر".

نقلا عن الأخبار