مشاهدة النسخة كاملة : أسرى حماس في سجون الاحتلال يباركون اتفاق المصالحة


أبو فاطمة
05-07-2011, 04:00 AM
شكروا مصر على جهودها
أسرى حماس في سجون الاحتلال يباركون اتفاق المصالحة

http://img696.imageshack.us/img696/1364/datafiles5ccache5ctempi.jpg

بارك أسرى حركة المقاومة الإسلامية "حماس" في سجون الاحتلال الصهيوني اتفاق المصالحة الذي وقعته الفصائل الفلسطينية في العاصمة المصرية القاهرة، واعتبروا الاتفاق تبديدا للحلم الصهيوني ومرحلة تاريخية جديدة من تاريخ الشعب الفلسطيني.
وأكدت الهيئة القيادية العليا لأسرى حماس في بيان صادر عنها الخميس (5/5) وتم تسريبه من سجون الاحتلال – وصل المركز الفلسطيني للإعلام نسخة عنه الجمعة (6/5) – أكدت على ضرورة "المضي قدما في طريق المصالحة وإكمال المهمة المقدسة عبر مواجهة تحديات التفاصيل بروح ايجابية عالية .. وتحديات الضغوط الصهيونية بروح وطنية متماسكة".
كما عبرت الهيئة عن ثقتها "بأن قرار حماس بفتح صفحة جديدة مباركة في العلاقات الوطنية الداخلية سيقابل بنفس المستوى وروح تجاوز آلام الماضي والتعالي فوق الجراح من قبل الإخوة في فتح والفصائل الأخرى".
وطالب أسرى حماس في بيانهم بأن "تبقى قضية الأسرى بكل الوسائل على رأس عمليات التبادل العادلة هماً حقيقيا وبرنامجا عمليا لكل ولاة الأمر"، مضيفين بأنه "لن يكتمل فرحة الانجاز العظيم، ولن يكتمل الواجب الديني والوطني حتى ينتزع آخر مؤبد، بل آخر سجين من براثن الوحش الصهيوني".
وختمت العليا لأسرى حماس البيان بشكر من بذل جهدا لإنجاح المصالحة، وخصت مصر بالقول: "تحية لكل من ساعم في هذا النصر العظيم وتحديدا قيادة وشعب مصر الجديدة .. مصر الحرية والعدالة".

نقلا عن المركز الفلسطيني