مشاهدة النسخة كاملة : تواصل : الأوضاع المعيشية صعبة وهناك انسداد سياسي


أبو فاطمة
05-06-2011, 02:59 PM
تواصل : الأوضاع المعيشية صعبة وهناك انسداد سياسي

قال رئيس المجلس الوطني لحزب تواصل السيد أحمد جدو وأد أحمد باهي إن الدورة الحالية للمجلس الوطني لحزب تواصل إن الدورة الحالية وإن كانت عادية في تاريخها فإنها طارئة في ظروفها ومتطلباتها .
وأضاف ولد أحمد باهي لدي افتتاحه دورة المجلس الوطني للتجمع الوطني للإصلاح والتنمية إن الثورات العربية والأحداث الإفريقية إضافة للأوضاع المعيشية الصعبة والإنسداد السياسي كلها أمور تتطلب من أعضاء المجلس الوطني مناقشة جادة للتقرير السياسي للحزب.
وذكر أحمد جدو زملاءه بأن الوضع الحالي يتطلب خلاصة واضحة بعد نقاش بناء قائلا إن سياسة النعامة لا تجدي وسياسة السفينة ينبغي استيعابها دائما وخاصة في الوقت الحالي .
وقد حضر افتتاح الدورة التي تستمر ثلاثة أيام رئيس الحزب محمد جميل ولد منصور وأعضاء المجلس القادمين من الداخل وشخصيات قيادية من حزب تواصل .
وتأتي هذه الدورة وسط حديث متواتر عن دخول حزب تواصل في تشاورات مع منسقية أحزاب المعارضة في نضالها ضد نظام ولد عبد العزيز وذلك بعد فترة من موقف متوسط بينه اوالنظام منذو انتخاب عزيز رئيسا واعتراف الحزب بذلك .
وكان ا لحزب أصدر وثيقة أعتبرت تغيرا جذريا في مواقفه وكان لها صدي في الساحة خاصة في دعوتها لنظام برلماني بدل نظام رئاسي وسمها " إصلاح قبل فوات الأوان "

نقلا عن السراج الإخباري