مشاهدة النسخة كاملة : عصابة متخصصة في اختطاف الفتيات تروع سكان مقاطعة تيارت


أبو فاطمة
05-04-2011, 05:27 PM
عصابة متخصصة في اختطاف الفتيات تروع سكان تيارت..

تستمر عصابة من الشباب تستقل سيارة "ألغانس" في ترويع سكان منطقة تيارت بالعاصمة الموريتانية نواكشوط حيث تقوم باختطاف الفتيات خاصة في أوقات المساء وساعات متأخرة من الليل، ولا تزال الشرطة تبحث عن الجناة الذين نفذوا عملية اغتصاب وشرعوا في محاولات فشلت بفضل جهود المواطنين العاديين قبل أن يلوذوا بالفرار.
p { margin-bottom: 0.08in; }
ويقول مصدر امني: "نحاول الحصول على معلومات من السكان لإنهاء القلق لدى المواطنين في منطقة تيارت بعد وصول شكاوى من سكان لاحظوا ان شباب متهورين يسعونلاختطافالفتيات وانهم قاموا فعلا بالاعتداء على طالبات في الثانوية ، وتحليلنا الأول انهم بعض اصحاب السوابق الذين تم اطلاق سراحهم مؤخرا..والارجح انهم من الطبقة المخملية".
وقالت أمنة بنت عبد الله- 38 عاما وهي ربة منزل تقيم في منطقة أمكيزيرة 3 قرب صيدلية الجزيرة، ان هؤلاء الشباب قاموا بمحاولة اختطاف ابنتها البالغة من العمر 14 عاماولكنهمابتعدوا بعد أن شعروا بوجود شبان من أقاربها يقيمون معها في نفس المنزل، كما قاموا بمحاولة دخول منزل الجيران وفشلوا في ذلك.
وأضافت: (حاولنا الاتصال الساعة الرابعة صباحا من يوم الاثنين بالشرطة لكنهم لم يستقبلوا مكالمتنا، وبعد ذلك اخطرونا انه علينا محاولة رصد لوحة السيارة ولكنها كانت بدونلوحةوهي سيارة سوداء.. الحقيقة وجود هؤلاء الشباب طلقاء يسبب لنا قلقا كبيرا جدا ونتمى ان تلقي الشرطة القبض عليهم، وتعتقد ان الشرطة لا تقوم بواجبها على اكمل وجه".
وأبلغ مواطنون من مقاطعة تيارات شكواهم للإدارة الجهوية لأمن منطقة نواكشوط من العصابة المثيرة للجدل وتمت احالة القضية إلى مفوضية مقاطعة تيارت التي كلفت شرطيينمنعناصرها بمتابعة الموضوع الذي اصبح يشكل هاجس السكان الأول.

نقلا عن تقدمي