مشاهدة النسخة كاملة : حاتم يرفض التصفية الجسدية لابن لادن ويدين التدخل الأجنبي


ام نسيبة
05-04-2011, 02:08 PM
حاتم يرفض التصفية الجسدية لابن لادن ويدين التدخل الأجنبي

http://www.alakhbar.info/index.php?rex_resize=222w__slogan_copy.j pg

أعلن حزب الاتحاد والتغيير الموريتاني "حاتم" "رفضه المبدئي للتدخل الأجنبي و إدانته التصفية الجسدية لابن لادن مع القدرة على اعتقاله"، منبها إلى "أن القضاء على ما يسمى بالإرهاب لا يمكن أن يتم دون معالجة لجذوره الحقيقية ممثلة في مظالم تاريخية جسدها احتلال للأرض وتمكين للاستبداد ونهب للثروات عانت منه المنطقة العربية والإسلامية على يد الولايات المتحدة وبعض من الدول الأوربية".


وعبر الحزب في بيان أصدره اليوم وتلقت وكالة أنباء الأخبار المستقلة نسخة منه عن "استنكاره للتعامل غير اللائق والمنافي لكل القوانين والقيم الإنسانية مع جثمان الشهيد أسامة بن لادن"، مذكرا بـ"خطورة التماهي مع بعض نماذج التعاون في مجال الحرب على ما يسمى بالإرهاب وما تفضي إليه من إلغاء لمفهوم السيادة".

كما أعرب الحزب عن إدانته لـ"لاستهداف الشخصي للعقيد القذافي من قبل الناتو لما سيخلفه من تعميق للصراعات ونشر للفوضى في ليبيا داعيا لحل سلمي تفاوضي للأزمة".

وجدد الحزب "موقفه المبدئي من ضرورة تبني الحوار الحضاري بين الأمم سبيلا لعلاقات احترام متبادل"، معربا عن أسفه "للاستخدام المتزايد للقوة في حسم الصراعات الدولية ورغم رفضه المبدئي كذالك لمنهج القاعدة فكرا وأسلوبا".


نقلا عن الأخبار