مشاهدة النسخة كاملة : شقيقة الظواهري تبكي بن لادن وتؤكد ان شقيقها لا يخاف الموت في سبيل الله


ام خديجة
05-04-2011, 03:49 AM
شقيقة الظواهري تبكي بن لادن وتؤكد ان شقيقها لا يخاف الموت في سبيل الله

http://img851.imageshack.us/img851/5271/61749966.jpg

أيمن الظواهري
محمد نصر كروم

بتأثر وحزن شديدين ترحمت الدكتورة هبة الظواهري شقيقة الدكتور ايمن الظواهري الرجل الثاني في تنظيم القاعدة على الشيخ اسامة بن لادن رفيق شقيقها.
وقالت لـ'القدس العربي' ان 'الامبراطورية الامريكية التي تدعي حفاظها على حقوق الانسان ورعايتها للمواثيق الدولية تقوم بقتل المسلمين وتحض على ذلك مقابل افكارهم التي يعتنقونها وظهرت خساسة ونذالة الامريكان في عملية اغتيال الشيخ اسامة. ويتباهى اوباما بأن قتله تم بامر مباشر منه شخصيا، ولكن اسامة سيظل حيا وسيذكره التاريخ في حين سينسى اسم قاتله، وعمر المختار عندما جلدوه قال (سيذكر التاريخ عمر المختار وسينسى اسم جلادي) وبالفعل العالم اجمع يذكر اسم عمر المختار بينما نسي اسماء جلاديه'.
وحول ان الشيخ اسامة لم يقتل بسبب افكاره بل لانه قاتل الامريكان ووجه اليهم ضربات مؤلمة وقتل منهم الالاف؟
قالت انه 'لم يثبت ان اسامة هو الذي قام بتفجير برجي مركز التجارة العالمي والبنتاغون ومحاولة تفجير البيت الابيض، بل ان هناك اراء قوية وتقارير من داخل الولايات المتحدة نفسها تشير وتؤكد الى ان امريكا نفسها هي التي قامت باحداث الحادي عشر من ايلول (سبتمبر) حتى تخلق عدوا اكبر لها ويكون هناك مبرر لجرائمها وغزو افغانستان مثلما اخترعت اكذوبة اسلحة الدمار الشامل في العراق حتى تبرر غزوها للعراق، ولو كان ادلة قاطعة على ان الشيخ اسامة هو الذي قام باحداث ايلول (سبتمبر) لقبضوا عليه وحاكموه ولكنهم قتلوه لعدم ثبوت ذلك عليه'.
وحول احتمال وصولهم للدكتور ايمن الظواهري في الفترة المقبلة، اجابت 'بالنسبة لشقيقي ايمن ربنا يحفظه ولا يمكن منه الامريكان 'فالله خير حافظ وهو ارحم الراحمين ' وهؤلاء رجال وضعوا ارواحهم على اكفهم ولا يخافون الموت فى سبيل الله من اجل افكارهم ومبادئهم، سواء اتفقنا نحن مع فكرهم ام لا'.
وبعد مقتل الشيخ اسمة بن لادن هل سيحاول التنظيم الثأر لمقتله، لذلك هل سيؤدي غياب الرجل الاول للقاعدة الى اضعافها وربما تفككها ام سيؤدي الى انتشار افكاره ومبادئه. وهو الذي ترك الامن والامان ورفاهية العيش وظل في حياته مطاردا في الكهوف والجبال ومات من اجلها، وهل من المتوقع ان تقوم المخابرات الامريكية بتصفية قيادات اخرى من القاعدة.


نقلا عن القدس العربي