مشاهدة النسخة كاملة : قيادة "حماس" تلتقي بالعربي وعمرو موسى في القاهرة


أبو فاطمة
05-04-2011, 02:30 AM
لبحث مستجدات الوضع الفلسطيني والمصالحة
قيادة "حماس" تلتقي بالعربي وعمرو موسى في القاهرة

http://img156.imageshack.us/img156/3629/datafiles5ccache5ctempig.jpg

اجتمع وفد قيادي رفيع المستوى من حركة المقاومة الإسلامية "حماس"، برئاسة رئيس المكتب السياسي للحركة خالد مشعل، مساء الثلاثاء (3/5)، مع وزير الخارجية المصري الدكتور نبيل العربي، لبحث آخر المستجدات فيما يتعلق بالوضع الفلسطيني الراهن.
وقال مراسل "المركز الفلسطيني للإعلام" إن خالد مشعل والوفد القيادي المرافق له اجتمع مساء اليوم مع وزير الخارجية المصري وعدد من الدبلوماسيين، مشيرًا إلى أن الوفد التقى في وقت لاحق الأمين العام لجامعة الدول العربية عمرو موسى.
يشار إلى أن وفد "حماس" وصل إلى العاصمة المصرية يوم الأحد الماضي لإجراء سلسلة مباحثات مع عدد من المسؤولين المصريين، إضافة إلى التوقيع على اتفاق المصالحة الفلسطينية الداخلية.
وكانت الفصائل الفلسطينية قد وقعت على اتفاق المصالحة لإنهاء الانقسام الداخلي، وذلك بحضور حركة المقاومة الإسلامية حماس وحركة فتح وبرعاية مصرية. حيث عُقد الاجتماع بحضور رئيس المكتب السياسي لحركة حماس خالد مشعل وبمشاركة عزام الأحمد وسمير الرفاعي عن حركة فتح، ورمضان شلح عن حركة الجهاد الإسلامي، وأحمد جبريل عن الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين - القيادة العامة، وماهر الطاهر عن الجبهة الشعبية، وعن المخابرات العامة المصرية السيد محمد إبراهيم.

نقلا عن المركز الفلسطيني