مشاهدة النسخة كاملة : منسقية 25 فبراير تحذر "شباب الأحزاب من مواصلة الحملات المغرضة ضد بعض أعضائها"


ام خديجة
05-03-2011, 02:39 PM
منسقية 25 فبراير تحذر "شباب الأحزاب من مواصلة الحملات المغرضة ضد بعض أعضائها"

http://www.ani.mr/sys_images_news/ImgNew_03_05_2011_16_30_33.jpg

أنتقدت منسقية شباب 25 فبراير ما وصفته ب" تصرفات شباب الأحزاب التي سبق أن شطبت عليهم من عضويتها بعد خرقهم لمبادئ المنسقية"، مضيفة أن هؤلاء الشباب شنوا مؤخرا حملات مغرضة لتشويه سمعة بعض أعضاء المنسقيه مستخدمين في ذلك الموارد و القنوات التقليدية لأحزابهم يضيف بيان المنسقية.

وطالبت منسقية شباب 25 فبراير في بيان توصلت "ونا" بنسخة منه الاحزاب السياسية إلي اتخاذ التدابير اللازمة لمنع منتسبيها من إضعاف جهود باقي الشباب الذين ابتعدوا عن الصراعات السياسية مسخرين أنفسهم لنضال غير مسبوق من أجل إصلاحات ترمي إلي تحسين الظروف المعيشية لكافة الشعب الموريتاني يضيف البيان وفي حال عدم التوقف الفوري عن هذه الحملات التشويهية فإن منسقيه شباب 25 فبراير تحتفظ لنفسها بالحق في الرد بشكل مناسب على كل من هو مسئول عن هذه الحملات وكل من تواطأ معه.
وجاء في البيان:
"بدأت منسقيه شباب 25 فبراير منذ ما يقارب 67 يوما سلسلة من الاحتجاجات في ساحة بلوكات و في جميع مقاطعات نواكشوط, طالبت من خلالها أساسا بإصلاحات اجتماعية و اقتصادية من اجل مجمل الشعب الموريتاني, و قد تم نشر هذه المطالب في عريضة مطلبيه أعلن عنها رسميا في 18 مارس 2011.

كما قد نأت المنسقية بنفسها عن الصراع السياسي المحتدم بين النظام القائم و أحزاب المعارضة منذ تعذر "إتفاق داكار". لذا فإن استقلاليتها السياسية و طابعها الاجتماعي كانا وراء تبني الشعب الموريتاني لمطالبها المشروعة.


نقلا عن ونا